الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تشمل مختلف محافظات الجمهورية.. مهرجانات ومسيرات حاشدة تناشد رئيس الجمهورية العدول عن قراره ،وترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة

اليوم:  27
الشهر:  يونيو
السنة:  2006

جدد المواطنون رجالا ونساء مطالبتهم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, القبول بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة, والنزول عند رغبة الجماهير.
وعبر المواطنون في المهرجانات والمسيرات التي نظمت امس بأمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية, عن مناشدتهم لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح وبما عرف عن من قبول للديمقراطية قولا وعملا, واحترام ارادة الشعب, تجسيد ذلك على الواقع من خلال قبوله ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة, وترك الجماهير تحدد من ترتضيه رئيسا وقائدا لها.. مؤكدين بكل صدق وعفوية من خلال مختلف الوسائل التي استخدموها للتعبير عن ارائهم, تمسكهم بحقهم الدستوري في اختيار رئيسهم بكل شفافية وديمقراطية.
وفي هذا الصدد فقد احتشد الالاف من المواطنين رجالا ونساء من سكان أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة لها, الذين توافدوا منذ الصباح الباكر الى امام قاعة المؤتمرات الدولية التي يعقد فيها المؤتمر العام الاستثنائي للمؤتمر الشعبي العام, مرددين الهتافات والشعارات لمطالبة المواطن علي عبدالله صالح بالنزول عند رغبتهم والقبول بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة , كحق كفله الدستور له ولغيره من المواطنين..
وحمل المشاركون في المهرجان بالاضافة الى صور الاخ الرئيس, لافتات وشعارت تناشده التراجع عن ما اعلنه من رغبه في عدم ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة, وتشيد بما تحقق لليمن من انجازات عملاقة في شتى مجالات الحياة في ظل قيادته لمسيرة البلاد خلال الفترة الماضية.. معتبرين ترشيح المواطن علي عبدالله صالح ضرورة تمليها مقتضيات المرحلة المقبلة وما تتطلبه من مهارات قيادية وسياسية مجربة.
وتضمنت اللافتات والشعارت دعوة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح الى مواصلة مسيرة قيادة البلاد واستكمال مشوار بناء يمن الثاني والعشرين من مايو.
وعلى نفس الصعيد شهدت مدينة إب اليوم مهرجانا كبيرا شارك فيه ابناء مدينة اب ومديرياتها المختلفة, يمثلون المجالس المحلية والمنظمات الجماهيرية والأجهزة الرسمية ، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية, وذلك لمناشدة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, القبول بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة.
وفي المهرجان الذي اقيم بملعب الكبسي, دعت الاتحادات والمنظمات الجماهيرية والإبداعية والاتحادات والاندية الرياضية وجمعيات الكشافة والمرشدات, في بيانات لها تليت في المهرجان, المواطن علي عبدالله صالح موحد الوطن وباني نهضته ومحقق الأمن والرخاء لشعبه, القبول بترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة خاصة وان ذلك يتم وفق مضامين الدستور والقوانين النافذة..
وأكدت الجماهير من خلال الشعارات والهتافات, حقها في مواصلة مطالبتها الأخ الرئيس بقبول الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء لوطنه وشعبه.. كما اكدت انها ستستخدم كافة وسائل التعبير المشروعة, ومنها تنظيم مسيرة مليونية الى العاصمة صنعاء, لمناشدة الاخ الرئيس الاستجابة لمطالبهم.
وحملت الجماهير المشاركة في المهرجان صور لفخامة الاخ الرئيس, ولافتات تشيد بالمنجزات التي تحققت في منذ توليه مسيرة قيادة الوطن وشملت مختلف مجالات التنمية.
المواطنون رجالا ونساء يجددون مطالبتهم رئيس الجمهورية القبول بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة نزولا عند رغبة الجماهير وفي محافظة الحديدة طالب المواطنون وممثلو الاتحادات والمنظمات الجماهيرية والابداعية ومنظمات المجتمع المدني, والمؤسسات الحكومية والجمعيات التعاونية في مختلف مديريات المحافظة, في مهرجان اقيم بملعب العلفي بمدينة الحديدة اليوم, فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية العدول عن رغبته بعدم ترشيح نفسه لفترة رئاسية قادمة.
واشاد المشاركون في المهرجان , من خلال اللافتات والشعارت التي حملوها ورددوها والكلمات التي القيت, بما تحقق لليمن من مكاسب ومنجزات في ظل قيادته الحكيمة شملت مختلف مناحي الحياة وعمت ارجاء الوطن.. مناشدين المواطن علي عبدالله صالح بترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة, لمواصلة وتعزيز تلك المكاسب, نزولا عند رغبة الجماهير.
وتطرقت الكلمات الى ما يتحلى به الاخ الرئيس من حكمة في تعاطيه مع هموم وقضايا ابناء شعبه, وهو ما اكسبه حب وتقدير الجماهير في مختلف ارجاء الوطن.
وفي مدينة عتق بمحافظة شبوة ناشد المواطنون وممثلو المنظمات الجماهيرية والابداعية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والشخصيات الاجتماعية الذين توافدوا من مختلف مديريات المحافظة, فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بقبول ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة.
واكدوا من خلال الشعارت واللافتات التي رفعوها, وكذا الكلمات عن ثقتهم بتجاوب الاخ علي عبدالله صالح مع مطالبهم الداعية الى ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة, لاستكمال مسيرة البناء والتحديث.. مشيدين بالمنجزات والمكاسب التي تحققت للوطن في كافة مجالات التنمية في ظل قيادته الحكيمة.
واعتبر المشاركون أنفسهم في اعتصام مفتوح حتى يستجيب الاخ الرئيس لمطالبهم, ويقبل ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة.
وفي محافظة عدن ناشد المواطنون من طلاب وعمال ومثقفين وأكاديميين وشخصيات اجتماعية وممثلي منظمات مجتمع مدني، فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, النزول عند رغبة الشعب وترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية المقبلة, باعتباره ملكا للوطن وليس ملكا لنفسه.
وطالب المشاركون في المهرجان الجماهيري الذي نظمته اللجنة الشعبية بالمحافظة مساء اليوم في ساحة العروض بخور مكسر, من خلال اللافتات والشعارات والكلمات,المواطن علي عبدالله صالح الاستجابة لرغبة الجماهير والترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة, لتحقيق المزيد من الانجازات واستكمال مسيرة البناء والتنمية.. مؤكدين بكل صدق وعفوية تمسكهم بحقهم الدستوري في اختيار رئيسهم بكل ديمقراطية.
كما حمل المشاركون في المهرجان صورا للاخ الرئيس, ولافتات تشيد بالمنجزات التي تحققت لليمن في ظل قيادته وشملت شتى المجالات , فضلا عن دعوته الى مواصلة قيادة البلاد واستكمال بناء يمن الـ 22 من مايو.. مؤكدين بان محافظة عدن وكافة محافظات الجمهورية تتطلع إلى مستقبل أفضل في ظل قيادته الحكيمة.
وكانت عاصمة محافظة عمران قد شهدت امس مهرجانا جماهيريا, لمناشدة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة, شارك فيه الالاف من ابناء المحافظة من مختلف المديريات.
وقد طالب المشاركون من طلاب ومعلمين وعمال ومشائخ وشخصيات اجتماعية ومنظمات مجتمع مدني, من خلال الشعارات واللافتات المواطن علي عبدالله صالح ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية , المزمع اجراؤها في سبتمبر المقبل, نزولا عند رغبة الجماهير .. مؤكدين ثقتهم بتجاوب الاخ الرئيس مع مطالبهم وترشيح نفسه للانتخابات الرئاسة القادمة, ليمضي بالجماهير ومعها لتحقيق المزيد من النجاحات واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department