الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

خطباء المساجد: استجابة المواطن علي عبدالله صالح لرغبة الشعب مقدم على الرغبة الشخصية

اليوم:  27
الشهر:  يونيو
السنة:  2006

أكد خطباء المساجد في مختلف محافظات الجمهورية في خطبتي الجمعة اليوم على اهمية تكاتف كافة الجهود والطاقات الوطنية لتعزيز النجاحات ومواصلة مسيرة البناء والتحديث لتحقيق الطموحات والغايات الوطنية المنشودة.
واوضح الخطباء انه من نعم الله على ابناء اليمن ان جعلهم موحدين دينا وعرقا ولغة, الامر الذي يجعل التعاطي مع القضايا الوطنية التي تهم السواد الأعظم من الناسِ, امرا ميسورا اذا ما صلحت النوايا وتقدمت المصلحة العامة على ما عداها من المصالح.. مؤكدين اهمية الحرص على تجسيد قيم ومبادىء الدين الاسلامي الحنيف وتمثل نهج السلف الصالح فيما يتعلق بتطبيق جوهر الشريعة السمحاء ومقاصدها النبيلة فيما يفيد الناس وحياتهم اليومية.
واعتبر خطباء المساجد, خروج المواطنين في مسيرات وتجمهرهم في الساحات العامة للتعبير عن تقديرهم للجهود التي بذلها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح منذ توليه قيادة البلاد ومطالبته بترشيح نفسه في الإنتخابات القادمة بأنه يجسد قيم الوفاء ليس لشخصه وإنما للإنجازات التي تحققت للوطن خلال الفترة الماضية .
مؤكدين بان إستجابة المواطن علي عبدالله صالح بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة نزولا عن رغبة الشعب امر مقدم على الرغبة الشخصية طالما وهو يصب في خير ومصلحة البلاد , ولايتنافى مع الدستور والثوابت, التي تعتبر القاسم المشترك بين الجميع .. معبرين عن أملهم في أن الاخ علي عبدالله صالح وما عرف عنه من رجاحة عقل وحكمة وما يمتلكه من رؤية ثاقبة مكنته من قيادة اليمن في أحلك الظروف الصعبة, لن يتوان في ترجيح مصلحة الوطن على رغبته الشخصية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department