الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الفرحة ترتسم على محيا المواطنين فور إعلان الرئيس الصالح قبوله بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة

اليوم:  9
الشهر:  يونيو
السنة:  2006

ارتسمت الفرحة على محيا المواطنين رجالا ونساء فور إعلان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قبوله بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة, نزولا عند رغبة ومناشدات الجماهير.
وقد عبرت عن فرحتهم من خلال الفعاليات المختلفة التي شهدها مختلف ارجاء الوطن اليمني, والتي بلغت ذروتها اليوم السبت, سواء من خلال المهرجانات والمسيرات والاعتصامات في المحافظات, أو المهرجان الضخم الذي شهده ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء, بمشاركة مايزيد عن مليوني مشارك من مختلف محافظات الجمهورية من طلاب ومعلمين وعمال ومثقفين وشخصيات اجتماعية واتحادات ومنظمات ابداعية ومهنية.
وفور اعلان الرئيس استجابته لجماهير الشعب اليمني, بترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة, عبر المواطنون عن فرحتهم الصادقة والعفوية من خلال الرقصات والزغاريد والهتافات المدوية ليس من قبل المحتشدين في ميدان السبعين فحسب, بل شملت اولئك المحتشدين والمعتصمين بالميادين العامة في المديريا ت والمحافظات.
كما عبر المواطنون الذين تحولت الاجواء لديهم من حالات توجس وترقب الى فرحة عارمة, من خلال الهتافات والشعارات التي رددوها فرادا وجماعات, عن سعادتهم باستجابة الرئيس علي عبدالله صالح لمطالبهم وقبوله بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة , لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والسير بسفينة الوطن إلى شواطئ الآمان والسلامة.. مؤكدين المضي خلف ومع قائدهم ومؤازرته لتجسيد كافة تطلعات ابناء اليمن في التغيير والبناء والاصلاح والتطور المنشود.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department