الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أجرىعدة مباحثات مع رئيس الجمهورية.. ملك الأردن ينهي زيارته القصيرة لليمن

اليوم:  10
الشهر:  يوليو
السنة:  2006
غادر جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صنعاء عصر اليوم في ختام زيارة دامت عدة ساعات.. أجرى خلالها مباحثات مع أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تركزت على علاقات التعاون الاخوي بين البلدين الشقيقين وآفاق تنميتها وتوسيعها على مختلف الأصعدة ، وكذا التطورات والمستجدات على الساحات العربية والأقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال.
 
 وكان في وداعه بمطار صنعاء الدولي فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .. والإخوة عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء وعبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى ويحيى على الراعي نائب رئيس مجلس النواب وسالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية والدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية والمغتربين رئيس بعثة الشرف المرافقه وعدد من الاخوة الوزراء واعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والامنية .
 وعند سلم الطائرة عانق فخامة رئيس الجمهورية أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة مودعا أياه بمثل ما أستقبل به من حفاوة وترحاب .. متمنيا له سلامة العودة إلى وطنه.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department