الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

راصع يبحث تطوير الاستراتيجية الوطنية لقطاع السكان ويؤكد تعزيز خدمات الأمومة الشاملة

اليوم:  10
الشهر:  يوليو
السنة:  2006
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالكريم يحيى راصع مع حامد رشوان خبير منظمة الصحة العالمية لشؤن السكان سبل التعاون في تطوير الاستراتيجية الوطنية لقطاع السكان بحيث تستوعب وتشمل جميع القضايا والموضوعات المتعلقة بالسكان .
 من جانب اخر أكد الدكتور عبدالكريم راصع وزير الصحة العامة والسكان أن الوزارة تعمل على تعزيز وتطوير خدمات الأمومة والطفولة الشاملة في جميع المستشفيات العامة والمرافق الصحية في الجمهورية بما فيها عملية الولادة المجانية التي وجه بها فخامة رئيس الجمهورية .
 وقال في اجتماع موسع عقد اليوم بصنعاء لمدراء المستشفيات الحكومية بأمانة العاصمة "ان الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية إزاء مدراء المستشفيات الحكومية والمرافق الصحية التي ترفض تقديم خدمات التوليد مجاناً أو تفرض رسوم مقابل تقديم الخدمة".
 واستعرض الاجتماع الموسع مستوى أنجاز المشاريع والاتفاقيات التي أبرمتها الوزارة مع الدول والمنظمات الدولية المانحة خلال الأربع السنوات الماضية بالإضافة إلى مناقشة أداء البرامج والمشاريع الصحية المختلفة بعد افتتاحها على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات , كما تطرق الاجتماع إلى المشاريع الصحية التي سيتم تجهيزها في جوانب التأثيث والبناء والكادر خلال الثلاثة الأشهر القادمة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department