الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لجنة الانتخابات توجه بتمكين الفريق القانوني للمؤتمر والمشترك من فحص السجل الانتخابي

اليوم:  1
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

اطلعت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها اليوم برئاسة خالد عبد الوهاب الشريف رئيس اللجنة ، على المذكرتين الموجهتين للجنة العليا للانتخابات من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك ، بشأن أسماء ممثليهما في الفريق القانوني المشكل بموجب اتفاق المبادئ لفحص السجل الانتخابي .
وقد وجهت اللجنة العليا للانتخابات المختصين بتمكين الفريق المذكور من أداء مهامه وفقا لاتفاق المبادئ لإجراء انتخابات حرة نزيهة ، والموقع من قبل المؤتمر الشعبي العام وتكتل أحزاب اللقاء المشترك.

واقرت اللجنة فتح باب تلقي طلبات المشاركة في التوعية الانتخابية لمرحلة الترشيح والاقتراع للانتخابات الرئاسية والمحلية المقبلة ، اعتبارا من الخامس وحتى الرابع عشر من يوليو الجاري.
واشترطت اللجنة ان تتمتع جميع منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام المحلية والجهات الراغبة بالمشاركة في عملية التوعية الانتخابية بالحيادية والاستقلالية ، وان تكون حاصلة على ترخيص بمزاولة نشاطها ، وان لاتهدف الى الربح المادي.
واكدت اللجنة على ضرورة ارفاق طلب المشاركة بمشروع يتضمن الانشطة التوعويةالتي ترغب كل جهة المشاركة في تنفيذها.
كمااستعرضت اللجنة في الاجتماع التقرير اليومي المرفوع من المركز الرئيس للاتصال والمتابعة حول سير الاعمال الميدانية للجان الاشرافية والاساسية لمراجعة جداول الناخبين ، واحالته الى رؤساء القطاعات لمتابعة ما ورد في التقرير كل فيما يخصه.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department