الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بمشاركة 50 شركة عالمية..تدشين معرض الجزيرة لتقنية المعلومات بصنعاء

اليوم:  19
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

دشن وزير النفط والمعادن خالد بحاح واللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع بقاعة اكسبو بصنعاء معرض الجزيرة الثامن لتقنية المعلومات والاتصالات والذي يقام خلال الفترة (5-10)من الشهر الجاري.
تشارك في معرض الجزيرة 50 شركة عالمية تعمل في مجال الكمبيوتر والاتصالات (شبكات، أنظمة، برامج علوم ومعارف، إكسسوارات، معدات تقنيات، معاهد تدريب).
وقد طاف الوزيران بأقسام المعرض الذي يعتبر خطوة متقدمة في عالم الاتصالات بكل تقنياتها الحديثة واستمعا الى شرح حول التقنيات والمنتجات المتطورة التي تعتمد على السرعة وكذا الاقسام التي التي تحتوي نظام الاتصالات الحديثة التي تم تطويرها في اليمن .
وقال وزير النفط والمعادن خلال تدشينه منتدى صناعة تقنية المعلومات الذي يقام على هامش المعرض ان اليمن استطاع تحقيق منجزات بمستويات عالية في مجال الإتصالات وتقنية المعلومات..مشيرا إلى أن العالم اليوم يتسابق في هذا الاتجاه ما يفرض على كل دول العالم العمل من أجل مواكبة هذه التطورات .
وأضاف " نحن نعيش عالم اقتصاد المعرفة الذي يقوم على المعلومة وهذه التقنيات توفر المزيد من الجهد والمال وأصبحت عنوان التقدم الحضاري والاجتماعي والاقتصادي ".
والقى مدير عام جمعية الصناعيين اليمنيين الدكتور عبدالواحد العفوري كلمة قال فيها إن معرض "جيتكون 2006 " يمثل احد المؤشرات العملية لمدى تطور ونمو قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن والذي شهد تطورا ملموسا خلال الفترة الماضية.. مشيرا الى ان الجمعية ستنظم خلال فعاليات المعرض منتدى صنعاء لتقنية المعلومات والاتصالات الرابع, الى جانب تنظيم ندوات حول تقنية المعلومات والاتصالات في اليمن والحكومة الإلكترونية والاستغلال الأمثل لأجهزة الحاسوب.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department