الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يستقبل طلبات ثلاثة مرشحين مستقلين لرئاسة الجمهورية

اليوم:  25
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

واصل مجلس النواب اليوم إستقبال طلبات الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية في الإنتخابات الرئاسية القادمة المقرر إجراؤها في سبتمبر القادم، حيث تسلمت هيئة رئاسة المجلس طلبات ثلاثة متقدمين لترشيح انفسهم مستقلين وهم :-
1- احمد عبده محمد اسماعيل الحكيمي
2- محسن عبدالله خشاع رويس عوض
3- صالح محمد علس عمر المنكري
و قد عبر المتقدمون الثلاثة في تصريحات لوكالة الانباء اليمنية/سبأ/ عن سعادتهم بالمناخ الديمقراطي الذي يمكن كل من تتوفر فيه الشروط ولديه الرغبة في التقدم لممارسة هذا الإستحقاق الديمقراطي، ترشيح نفسه.
معتبرين ذلك تجذيرا للنهج الوطني الديمقراطي في اليمن.. مشيرين على ما يتحقق فيه من نجاحات ومكاسب ليس على صعيد الحياة السياسية فحسب بل وعلى مستوى مسار التنمية الاقتصادية والإجتماعية والثقافية الشاملة بما يواكب التغيرات والتطورات الإيجابية على المستوى الأقليمي والدولي باعتبار اليمن جزءا لا يتجزأ من هذا العالم تتأثر وتؤثر فيه .
وأكدوا على أن ممارسة هذا الحق يصب في إتجاه إحداث تراكم كمي ونوعي للتجربة التي تعتمل في اليمن.. مشيرين إلى أن الفشل أو النجاح لايمثل لهم الهدف الأساسي من ممارسة هذا الإستحقاق الإنتخابي بل الهدف الحقيقي هو تنمية هذه التجربة بصورة تدريجية وإعطاء أولوية في هذا الشأن للمصالح العليا للوطن وتوفير كافة عوامل وروافع إستقراره وازدهار حياه الشعب وتقدمه الإجتماعي .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department