الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يزور مركز التدريب والتأهيل التابع لوزارة الاوقاف والارشاد وعباد يشيد بأهمية الواعضات المشاركات في هذه الدورة

اليوم:  13
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

اطلع رئيس مجلس الوزراء عبدا لقادر باجمال أثناء زيارته اليوم لمركز التدريب والتأهيل التابع لوزارة الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة على سير أعمال الدورة التدريبية لقيادات العمل الوعظي في القطاع النسائي بوزارة الأوقاف التي تستمر خمسة أيام بتنظيم من قطاع التوجية والإرشاد بالوزارة .
وأوضح وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد أن الواعضات المشاركات في هذه الدورة التي تدور أعمالها حول استخدام تقنيات التواصل الإعلامي الحديث في العمل الإرشادي سيتلقين عددا من المحاضرات النظرية والتطبيقية حول مهارات التعامل مع تقنيات الاتصال الحديث إلى جانب الموضوعات المتصلة بتأكيد بتني منهج الوسطية والاعتدال في الخطاب الديني للحد من ظاهرة الانحراف والغلو والتطرف والتخلص من أثارها السلبية على المجتمع وأمنه واستقراره .

هذا وقد حيا رئيس الوزراء هذا التوجه لوزارة الأوقاف .. مشيرا إلى أهمية التدريب والتأهيل وضرورة ارتكازه على قيم اخلاقية ومعرفية ومهاراتيه سليمة للوصول إلى الغايات والأهداف المنشودة وخاصة الوعظ والإرشاد الديني المتعلق بأمور حياتنا اليومية .
موجها المشاركات في الدورة إلى توسيع النقاش فيما تجاه كافة المواضيع التي سيطرح عليهن لتعزيز القناعات والتمتع بالحجة والرأي السديد باعتبار ذلك المفتاح الحقيقي لنجاح التواصل مع الآخرين .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department