الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عقب فوزه بانتخابات نقابة الصحفيين .. نصر طه ترتيب أوضاع النقابة و تعديلات النظام الأساسي من اولويات مهامي القادمة

اليوم:  21
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

قال نصر طه مصطفى رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- رئيس التحرير عقب فوزه بانتخابات نقيب الصحفيين اليمنيين مساء اليوم أن من اولويات عمله في الفترة القادمة ترتيب أوضاع البيت الداخلي للنقابة مع بقية الزملاء في مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين والشروع في تعديلات على النظام الأساسي للنقابة وعرضه على الجمعية العمومية العام القادم .
وعبر نصر طه في تصريح خاص لـ سبأنت عن تفأله بالموقف الطيب الذي ابداه رئيس مجلس الوزراء عبد القادر باجمال في موضوع هيكلة أجور الصحفيين وقانون الصحافة .
وطالب نقيب الصحفيين المنتخب أعضاء الجمعية العمومية بالوقوف معه لتنفيذ برنامجه وبرامج الزملاء الذين لم يحضوا بالفوز وإعطاءه الفرصة الكافية لتحقيق أهدافه .. مؤكدا على ضرورة حماية الحريات الصحفية وتحقيق القضايا المطلبية للصحفيين .
الجدير بالذكر ان نتائج فرز أصوات المقترعين من أعضاء المؤتمر الاستثنائي لنقابة الصحفيين اليمنيين لانتخاب نقيبا جديدا خلفا للزميل محبوب علي الذي قدم استقالته في مارس الماضي أظهرت تقدماً كبيرا لـ نصر طه مصطفى على منافسه الرئيسي أحمد الحاج مراسل وكالة وكالة اسوشيتدبرس الأمريكية بحصوله على 522 صوتا بينما حصل منافسه الحاج على 165 صوت من اصل عدد اصوات المقترعين الـ(727 ) .
وتنافس على منصب نقيب الصحفيين ستة مرشحين هم أحمد الحاج , عزت مصطفى , محمد المساح , كمال العلفي , نبيلة الحكيمي ونصر طه مصطفى .
يذكر أن عدد الصحفيون العاملون في مختلف وسائل الإعلام اليمنية والأجنبية حسب اللائحة الداخلية للنقابة يبلغ (1039) .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department