الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اتحادي نساء اليمن والعرب ينددا بإرهاب الدول وجرائم العدوان الصهيوني في لبنان وفلسطين

اليوم:  17
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

ندد اتحاد نساء اليمن بالعدوان الغاشم الذي يقوم به الاحتلال الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.
ودعا الاتحاد في بيان أصدره أمس المجتمع الدولي إلى سرعة التدخل لوقف العدوان والتصعيد الصهيوني الخطير والذي سيجر المنطقة إلى حرب مدمرة .
ووصف الاتحاد " ما ترتكبه قوات الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء من جرائم شنيعة أودت بحيات العشرات وتسببت في إصابة المائات وشردت الالاف إلى جانب تدميرها منازل المواطنين الأبرياء وممتلكاتهم فضلا عن تدمير البنى التحتية في لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة بأنها تمثل جرائم حرب وإرهاب دولة".
واعتبر تلك الاعتداءات الإرهابية الصهيونية خطوة جديدة لإشعال صراع واسع في منطقة الشرق الأوسط.
وطالب إتحاد نساء اليمن كل الدول العربية والإسلامية ومحبي السلام والعدل في العالم الى توحيد الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني واللبناني والوقوف إلى جانبهم بتقديم كل أنواع الدعم .
كما دعا جميع الدول العربية والإسلامية بمقاطعة إسرائيل سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ومساندة وتأييد المقاومة الوطنية اللبنانية والفلسطينية المشروعة في سبيل تحرير الأراضي العربية المحتلة .
على الصعيد نفسه أستنكر الإتحاد النسائي العربي العام وأدان بشدة، الإعتداءات الوحشية والإنتهاكات الإسرائيلية على الشعبين اللبناني والفلسطيني التي استهدفت المدنيين الأبرياء وتدميرالبنية التحتية دون وجه حق .
وطالب الإتحاد في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) نسخة منه المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والإتحادات والمجالس البرلمانية العربية والدولية بالتحرك السريع لوقف هذا العدوان .. مهيباً بكافة القوى والأحزاب والهيئات الأهلية والنقابات الشعبية والمهنية بالمبادرة لتنظيم مختلف أشكال التحرك الشعبي الواسع لدعم نضال وصمود شعب لبنان وفلسطين .
كما طالب الإتحاد النسائي العربي الذي يتخذ من صنعاء مقرا له كافة الدول العربية بإتخاذ موقف موحد وقوي تجاه العدوان الاسرائيلي والوقوف إلى جانب الإشقاء في فلسطين ولبنان .. مشددا على أهمية مبادرة الدول العربية التي ترتبط بأية علاقات مع الكيان الصهيوني المعتدي بقطع تلك العلاقات وإعادة النظر بكل الإتفاقيات الموقعة معه .
وأعتبر الإتحاد أن هذا العدوان يكشف القناع عن الوجه الحقيقي للصهيونية التي لا تحترم القوانين ولا المواثيق الدولية ولا حتى الاتفاقيات الثنائية.. كما يعري بجلاء مؤامرة هذا الكيان لاغتيال عملية السلام وخلق المزيد من التوتر وعدم الإستقرار في المنطقة .
وأكد الإتحاد أن هذه الاعتداءات لا تستهدف حزب الله أو منظمات فلسطينية محددة ,وأنما تستهدف فلسطين ولبنان والبلدان العربية وفقاً لأجندة سابقة أعدتها إسرائيل ضد الدول العربية والإسلامية جمعا.. مشيراً إلى أن هذا العدوان الاسرائيلي على الأراضي اللبنانية والفلسطينية والضغط والتهديد الذي يتعرض له الشعب السوري ، يندرج ضمن سلسلة الإعتداءات الإسرائيلية المنظمة التي تكشف عجرفة هذا الكيان مستغلة حالة الضعف العربي والتواطؤ الدولي في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم يحركها أشلاء الضحايا من شيوخ وأطفال ونساء ولا التخريب المتعمد على البنية التحتية للبنان بل تحركت كما عهدناها دوماً /بالفيتو/ ضد إدانة العدوان الصهيوني السافر.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department