الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الايراني بحث معه تطورات الوضع في المنطقة

اليوم:  28
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم اتصالا هاتفيا من الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع في المنطقة في ضوء ماي تعرض له الشعبان الفلسطيني واللبناني من عدوان اسرائيلي شرس.
واكد الرئيس الإيراني وقوف ايران الى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني بصفة خاصة والأمة العربية عموما ازاء هذا العدوان الاسرائيلي الهمجي.. مشددا على اهمية تعزيز التضامن بين ابناء الامة الاسلامية لمجابهة كافة التحديات.
من جانبه اكد الرئيس علي عبدالله صالح ان العدوان والغطرسة التي تقوم بها اسراييل في المنطقة تأتي نتيجة قناعة اسرائيل بغياب التضامن العربي والاسلامي وان اقصى ما يمكن ان تفعله الدول العربيه واسلاميه لمواجهة عدوانها المستمر وغطرستها هو أصدار بيانات الادانة والاستنكار وانهم لن يحركوا اي ساكن ازاء ما تقوم به من اعمال عدوان وتدمير ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني والامة عموماً .
وجدد فخامة الرئيس دعوته للدول العربيه والاسلاميه إلى بذل المساعي لاقناع مجلس الامن الدولي لاتخاذ قرار بوقف اطلاق النار والجلوس على طاولة المفاوضات من اجل تنفيذ المبادرات العربيه والا سلامية واحلال السلام في المنطقة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department