الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الشورى يقر في ختام دورة انعقاده السنوية الأولى موازنته للعام القادم

اليوم:  31
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

أقر مجلس الشورى اليوم في اجتماعه الثاني عشر والأخير في دورة انعقاده السنوية الأولى برئاسة عبدالعزيز عبدالغني موازنته للعام القادم حيث وقف أمام المذكرة التفسيرية ومشروع موازنة المجلس والمقدمان من الأمانة العامة للمجلس.
وأوضحت المذكرة أن الميزانية روعي في إعدادها الالتزام بالقانون المالي ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وبالتعليمات الإرشادية الصادرة عن وزارتي المالية والخدمة المدنية ، والحرص على قيام المجلس من خلال تكويناته المختلفة بالمهام الدستورية والقانونية الموكلة إليه.
وتوزعت الموازنة على أربعة أبواب وعدد من الفصول والبنود والأنواع، حيث سجلت زيادة في موازنة هذا العام اقتضتها الحاجة إلى مواجهة الأنشطة المتزايدة للمجلس ومواجهة الزيادة التي حدثت على مستوى أبواب الموازنة المختلفة وبالأخص الباب الأول.
وقد أثنت مناقشات الأعضاء على ما تضمنته المذكرة التفسيرية ، وبملائمة مشروع الموازنة لمتطلبات وأنشطة مجلس الشورى وبتغطيتها للجانب الأهم من الاحتياجات الفعلية المحددة في الأبواب والفصول والبنود والأنواع المتضمنة في الميزانية.
وكان أعضاء المجلس قد استمعوا في مستهل الجلسة إلى قراءة لمحضر الجلسة السابقة وأقروه.
وقد أنهى مجلس الشورى بهذا الاجتماع أعمال في دورة انعقاده السنوية الأولى على أن يستأنف في سبتمبر القادم أعمال دورة انعقاده السنوية الثانية للعام الحالي 2006م.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department