الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاطفة لدولة قطر الشقيقة

اليوم:  18
الشهر:  يوليو
السنة:  2006

عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم بسلامة الله وحفظه الى العاصمة صنعاء بعد زيارة أخوية قصيرة لدولة قطر الشقيقة استغرقت عدة ساعات، التقى خلالها أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر ، وأجرى معه مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ..بالإضافة إلى التشاور وتبادل وجهات النظر إزاء تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة في ضوء تصاعد العدوان الإسرائيلي على الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني وما ترتكبه آلة الحرب الإسرائيلية من مجازر وحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والتي كان كان أخرها مجزرة قانا الثانية التي راح ضحيتها عشرات الضحايا من الأطفال والشيوخ والنساء .
وقد اكد الزعيمان في ختام مباحثاتهما على أهمية اتخاذ موقف عربي فاعل لوقف إطلاق النار ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني .
هذا وكان فخامة الرئيس قد غادر مطار الدوحة في وقت سابق مساء اليوم.. حيث كان في مقدمة مودعية سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر . . كما كان في وداعه الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثانى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر والشيخ عبدالرحمن بن سعود ال ثانى رئيس الديوان الاميرى والأخ عمر سيف مقبل الاخرم القائم بأعمال السفارة اليمنية لدى قطر وأعضاء السفارة اليمنية بالدوحة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department