الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس الشورى يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمحافظة تعز بتكلفة قدرها مليار و315 مليون ريال

اليوم:  8
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

قام رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني اليوم ومعه محافظ محافظة تعز أحمد عبد الله الحجري بافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية التعزية محافظة تعز بتكلفة إجمالية تقدر بمليار و315 مليون ريال على نفقة الدولة.
حيث قام رئيس مجلس الشورى ومرافقوه بوضع حجر الأساس لمشروع ربط التيار الكهربائي لعزل قياض والجعدي والاجعود المرحلة الأولى بتكلفة إجمالية تبلغ 60 مليون ريال.
كما دشن سير العمل بمشروع شق وسفلتة طريق مفرق الذكرة الحيمة السفلى والعليا والزواقر بمديرية التعزية بطول 49 كيلو مترا، وبتكلفة مليار و200 مليون ريال.
وافتتح مشروع مياه الجند والذي يستفيد منه حوالي 20 ألف نسمة من سكان عدد من قرى الجند، والقرى المجاورة , وتبلغ تكلفة المشروع 55 مليون ريال.
كما قام عبد الغني ومرافقوه بزيارة لمنطقة حذران , حيث التقى عدداً من مشائخ وأعيان المنطقة والمواطنين واستمع منهم عن همومهم وتطلعاتهم لمزيد من المشاريع التنموية لمنطقتهم.
وقد وجه رئيس مجلس الشورى بسرعة العمل على نقل مقلب القمائم من حذران إلى الموقع الجديد المحدد ضمن المخطط العام لمدينة تعز وتحويل موقعه إلى حديقة عامة.. مؤكدا الحرص على تلبية احتياجات مختلف مناطق المحافظة من المشاريع الخدمية والإنمائية في إطار خطط التنمية المستقبلية .
وأكد أن خير الثورة والجمهورية والوحدة سيعم جميع أرجاء الوطن في ظل التوجه الجاد والصادق لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح الذي يولي البنى التحتية من طرقات وكهرباء ومياه جل الرعاية والاهتمام وصولاً إلى تنمية حقيقية، وازدهار في مختلف المجالات.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department