الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يشدد على أهمية التدريب في بناء المقاتلين خلال تفقده المعسكر الدائم واللواء61 حرس و160 دفاع جوي

اليوم:  19
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

تفقد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال زيارة اليوم إلى المعسكر الدائم المنشآت والمرافق الخدمية والسكنية التي يجري تشييدها داخل المعسكر، إلى جانب سور المعسكر البالغ طوله حوالي ثمانية كيلو مترات .
ويوفر المشروع آلاف فرص العمل .. حيث يعمل فيه حالياً خمسة آلاف عامل .
كما تفقد الرئيس أفراد اللواء 61 حرس جمهوري و160 دفاع جوي , وأطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في إطار تنفيذ خطة التدريب السنوية لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة .
وأشاد الرئيس بالجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الإخوة الضباط والصف والجنود . .وحثهم على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب والتأهيل .
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية التدريب في بناء المقاتلين وصقل قدراتهم وإكسابهم المهارات القتالية التي تمكنهم من أداء واجباتهم بكل كفاءة واقتدار وتحت مختلف الظروف .. منوها بما قطعته مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة والأمن من أشواط متقدمة على دربي تعزيز القدرة الدفاعية والأمنية لبلادنا.
وأكد الرئيس أن التنمية تربط ارتباطا وثيقا بالأمن والاستقرار وان وجود قوات مسلحة وامن قوية ومتطورة هو الضمان لترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على المنجزات والمكاسب .. متمنيا للمقاتلين المزيد من النجاح في اداء مهامهم و واجباتهم ولما فيه خدمة الوطن .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department