الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تبرع رئيس الجمهورية بأموال حملته الانتخابية لصالح الشعبين اللبناني والفلسطيني يتصدر اهتمام وسائل الأعلام العربية والدولية

اليوم:  19
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

حظي تبرع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بما جمعه رجال المال والإعمال من أموال لصالح حملته للإنتخابات الرئاسية التي ستجري في سبتمبر المقبل، لصالح دعم صمود الشعبين الشقيقين في لبنان وفلسطين في تصديهما البطولي للعدوان الصهيوني الغاشم ، حظي باهتمام واسع من قبل مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية.
فقد أعطت وكالات أنباء عربية ودولية وإذاعات وصحف عربية ، حيزا كبيرا في تناولاتها الإعلامية لإعلان رئيس اللجنة الشعبية اليمنية لدعم صمود الشعب العربي في لبنان وفلسطين يحيى محمد عبدالله لدى لقائه رجال مال وأعمال في خيمة المقاومة وسط العاصمة صنعاء الخميس، وركزت خصوصا على قوله بأن الرئيس علي عبدالله صالح قرر التبرع بكامل المبلغ الذي تم جمعه لصالح حملته الانتخابية، لدعم الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة الحرب والعدوان الصهيوني .
وكالة الصحافة الفرنسية /1 ف ب/ نقلت عن رئيس اللجنة الشعبية توضحيه، بأن الرئيس علي عبدالله صالح فضل التبرع بهذا المبلغ للمساهمة في تخفيف معاناة الشعبين اللبناني والفلسطيني جراء العدوان الوحشي الذي يتعرضان له من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.
من جانبها ذكرت وكالة الأنباء القطرية /قنا/ بأن // الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قرر تحويل التبرعات المقدمة من رجال المال والاعمال لحملته الانتخابية للتنافس في الانتخابات الرئاسية القادمة .. لصالح دعم صمود الشعب العربي في لبنان وفلسطين في مواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم.
كما اهتمت بتبرع فخامة رئيس الجمهورية بالأموال المخصصة لحملته للإنتخابات الرئاسية لصالح الصمود البطولي للشعبين اللبناني والفلسطيني، المواقع الالكترونية على شبكة المعلومات الدولية /إنترنت/.. فقد ركز مواقع العربية نت، وإيلاف ، والبوابة ، خصوصا على توجيهات فخامته بتكليف اللجنة الشعبية للقيام باستكمال جمع التبرعات من التجار في إطار هذه الحملة وايداعها في الحسابات الخاصة لدعم الشعبين الشقيقين في لبنان وفلسطين.
وركزت صحف الوطن والسياسة الكويتيتان ، والمستقبل اللبنانية، والرياض السعودية، والبيان والخليج الاماراتيتان، والراية القطرية، والقدس العربي، الصادرة في لندن، وراديو سوا، ركزت على تواصل حملة التبرعات في كل المدن اليمنية، واستمرار التنسيق مع الجهات المعنية في لبنان وفلسطين لضمان وصول هذه المعونات الى المحتاجين لها في مختلف المناطق اللبنانية والفلسطينية المتضررة من العدوان والغطرسة الإسرائيلية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department