الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتفقد دائرة التأمين والإصلاح الفني التابعة للقوات المسلحة وأشاد بدورة في خدمة القوات المسلحة وتأمين احتياجاتها

اليوم:  6
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة إلى دائرة التأمين والإصلاح الفني التابعة للقوات المسلحة ..حيث كان في استقباله الأخوة المسئولين والفنيين العاملين بالدائرة .
وقد أطلع الرئيس على سير العمل الجاري في الدائرة وطاف بالأقسام والورش الفنية التابعة لها والتي يتم فيها توفير قطع الغيار وإصلاح وترميم وتطوير الآليات والمعدات والأسلحة العسكرية الخاصة بالقوات المسلحة وبمستويات عالية من الجودة والإتقان والكفاءة .

وقد أشاد الرئيس بالدور الذي تقوم به دائرة التأمين والإصلاح الفني في خدمة القوات المسلحة وتأمين إحتياجاتها في مجال الصيانة والإصلاح والتطوير للمعدات والآليات التي تمتلكها قواتنا المسلحة.. معبراً عن ارتياحه للكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلاً فنياً عالياً والتي تضطلع بواجبها بتفان وكفاءة وقدرة عالية.
وأكد الرئيس أن الكادر البشري المؤهل يمثل الثروة الحقيقية التي تمتلكها القوات المسلحة والأمن والوطن عموماً .. مشيدا بما حققته قواتنا المسلحة والأمن في ما يتعلق بعملية البناء والتحديث وتعزيز قدراتها الدفاعية والأمنية وما تمتلكه اليوم من معدات وتجهيزات قتالية متطورة في مختلف صنوفها وتشكيلاتها البرية والبحرية والجوية .. مشيرا إلى أن ذلك يتطلب وجود الكادر البشري القادر على التعامل مع التقنيات المتطورة لتلك التجهيزات والمعدات وهو ما حرصنا على أعطائه الأولوية في مسيرة البناء النوعي الحديث لقواتنا المسلحة والأمن، من خلال إنشاء العديد من المعاهد والكليات التخصصية التي ترفد قواتنا المسلحة والأمن بالكوادر المؤهلة تأهيلاً عالياً في مختلف التخصصات.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department