الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بناء على توجيهات رئيس الجمهورية ..محافظة عدن تستكمل إجراءات تسليم أرض معسكري طارق وبدر لبناء منشآت خدمية

اليوم:  4
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

ناقش الاجتماع الذي عقد اليوم بمحافظة عدن بحضور اللواء محمد ناصر أحمد علي وزير الدفاع وأحمد محمد الكحلاني محافظ المحافظة الآليات المتعلقة بتنفيذ توجيهات الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ذات الصلة بتسليم عدد من المباني والمواقع التي كانت تابعة للمؤسسة العسكرية والإستفادة منها في إنشاء متنفسات ترويحية جديدة ومنشآت طبية وتعليمية بالمحافظة .
واستعرض الإجتماع الإجراءات المتعلقة باستكمال التسليم الكامل لموقع معسكر طارق بمديرية خورمكسر كاملاً إلى قيادة المحافظة وتخطيط تلك المساحة لإقامة مستشفى تعليمي يتبع جامعة عدن وحديقة عامة وكذا الإجراءات الخاصة بإنشاء صالة رياضية مغلقة في الموقع الذي كان يشغله معسكر بدر .
و أقر الاجتماع التسريع بتجهيز العقود الخاصة بالمستفيدين الذين أقرت لجنة معالجة قضايا المنقطعين عن الخدمة العسكرية برئاسة وزير الدفاع تعويضهم على أن يتم تسليم تلك العقود خلال الأسبوع القادم لمن استكملت اللجنة البث في قضاياهم.
حضر الاجتماع العميد الركن / مهدي مقولة / قائد المنطقة الجنوبية والعقيد الركن / فتح الرحمن الدعيس / قائد الدفاع الجوي والعقيد الركن / عبدالله قيران / مدير أمن المحافظة وعدد من المسئولين في الجهات المعنية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department