الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة الشعبية اليمنية تقر إرسال20 طنا من الحليب المجفف ضمن المساعدات اليمنية إلى بيروت

اليوم:  2
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

أقرت اللجنة الشعبية لدعم الصمود العربي في فلسطين ولبنان في اجتماعها اليوم برئاسة يحيى محمد عبد الله صالح رئيس اللجنة إرسال 20 طنا من الحليب المجفف, بالإضافة إلى عدد من المواد الغذائية الأخرى ضمن شحنة المساعدات الثانية التي سيتم إرسالها إلى بيروت خلال الأيام القادمة.
واستمع الاجتماع إلى تقرير الدكتور عباس زباره ممثل الهلال الاحمر اليمني عضو اللجنة عن رسالة لجنة الإغاثة للهلال الأحمر السوري الذي ابدي فيها استعداده لاستقبال كافة المساعدات العينية المقدمة من اللجنة الشعبية والشعب اليمني والعمل على ايصالها إلى بيروت.
كما استعرض الاجتماع عددا من التقارير المتعلقة بسير عملية التبرعات العينية والمادية في خيمات المقاومة في صنعاء وعدن وتعز، واستمرار الترتيبات المتعلقة بتجهيز الشحنة الثانية من المساعدات التي سيتم إرسالها لاحقا إلى الشعبين الشقيقين في لبنان وفلسطين.
وقد اطلعت اللجنة في اجتماعها على نتائج رحلة المساعدات الطبية التي تم إرسالها الثلاثاء الماضي إلى بيروت كأول شحنة مساعدات من أبناء الشعب اليمني إلى أبناء الشعب اللبناني الشقيق, والتي لاقت ترحيبا واسعا من قبل الصليب الأحمر اللبناني والأشقاء في لبنان، وكذا تقرير عن الترتيبات الخاصة بالشحنة الأولى التي تم إرسالها اليوم إلى فلسطين عبر مطار العريش في سينا بجمهورية مصر العربية.
وقد أشاد الاجتماع بالإقبال المتزايد للمتبرعين من أبناء الشعب اليمني في كافة المحافظة وتفاعلهم مع فعاليات خيمات المقاومة في محافظات الجمهورية.
مشيدا بالدور الملموس لوسائل الإعلام المحلية المرئية والمقروءة خلال اليومين الماضيين وجهودة في تكثيف التوعية الإعلامية بأهمية التبرع الذي ساعد في إيصال رسالة الخيمية الهادفة إلى تقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي للاشقاء في لبنان وفلسطين وإعانتهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department