الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

شحنة ثانية تقدمها لجنة دعم الشعبين اللبناني والفلسطيني تصل مصر .. 40 طناً من المساعدات اليمنية تتجه إلى الاراضي الفلسطيينة

اليوم:  2
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

توجهت اليوم إلى مطار العريش بجمهورية مصر العربية شحنة المساعدات الثانية المقدمة من اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين العربي اللبناني والفلسطيني أمام آلة الحرب الصهيونية.

وأوضحت عضو اللجنة الشعبية الدكتورة وهيبة فارع لـ (سبأنت) أن هذه الشحنة المقدمة للأشقاء في فلسطين تتضمن 40 طنا من المساعدات منها 38 طنا من الأدوية المختلفة تشمل 176 صنفا وعددا من المولدات الكهربائية والبطانيات البالغة نحو طنين.

وأشارت إلى أن الشحنة تعتبر الأولى المقدمة للشعب الفلسطيني وسيتبعها شحنتين آخرتين سيتم إرسالها لاحقاً .. مؤكداً على ضرورة استمرار تقديم المساعدات للأشقاء في فلسطين ولبنان اللذان يتعرضان لحرب عدوانية من قبل الاحتلال الصهيوني وان الشعب اليمني سيقدم كافة أنواع الدعم والمساعدات التي تؤازر صمودهم وتخفف من معاناتهم.

ولفتت الدكتورة وهيبة إلى أن اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني تواصل جهودها لحشد كافة المساعدات التي يمكن أن تلبي احتياجات الأشقاء في لبنان وفلسطين في ظل الظروف الراهنة والتي يشهدها الشعبين جراء وحشية وتصلف الاحتلال الإسرائيلي.

وأشادت بجهود كافة الجهات الرسمية و الأهلية والشعبية في تقديم مساعداهم المادية والعينية التي تؤكد آصالة الشعب اليمني و إحساسه بمعاناة أشقائه وإيمان منه بواجبه الديني والقومي نحو بناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.

و من جانبه أشار خالد الجرموزي رئيس البعثة المرافقة للشحنة إلى أن اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني أجرت اتصالات مكثفة عبر الجهات الرسمية في بلادنا مع المسئولين بجمهورية مصر العربية بهدف التنسيق لإفراغ شحنة المساعدات بمنطقة العريش الحدودية ومن ثم نقلها عبر معبر غزة إلى داخل الأراضي الفلسطينية.
منوهاً بان الترتيبات جارية لإرسال مساعدات أخرى إلى لبنان وفلسطين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department