الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

يحمل رسالة لرئيس الجمهورية .. أمين الجبهة الشعبية للديمقراطية والعدالة بارتيريا يصل صنعاء

اليوم:  13
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

وصل إلى صنعاء اليوم الأمين محمد سعيد أمين عام الجبهة الشعبية للديمقراطية والعدالة بدولة إرتيريا ، في زيارة لبلادنا تستغرق عدة أيام .
وأوضح المسؤول الأرتري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ انه يحمل رسالة الى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من الرئيس اسياسي افورقي رئيس دولة ارتيريا ، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها .. مشيراً الى انه سيبحث مع المسؤولين في الدولة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة المتعلقة بمنطقة القرن الأفريقي والبحر الأحمر وتطوير علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات الى آفاق أوسع وذلك لما فيه خدمة مصالح البلدين الشقيقين .
ووصف الأمين العام للجبهة الشعبية للديمقراطية والعدالة بدولة إرتيريا العلاقات اليمنية – الاريترية بالتاريخية ، قائلاً " إن العلاقات اليمنية– الارتيرية قديمة وضاربة جذورها في التاريخ منذ القدم وقائمة على المصالح المشتركة " .
كان في الاستقبال الدكتور عبد الكريم راصع وزير الصحة العامة والسكان والدكتور / عبد الهادي الهمداني نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية و سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والعقيد / عمار محمد عبد الله صالح وكيل جهاز الامن القومي وعبد الله عوض باسنبل مستشار وزير الثروة السمكية ويحيى السياغي سفير بلادنا في دولة أرتريا وحسن محمد شريف القائم بأعمال السفارة الارترية بصنعاء ومندوب عن تشريفات رئاسة الجمهورية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department