الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يواصل افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع خدمية وتنموية بمحافظة إب

اليوم:  13
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

واصل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية زياراته التفقدية لمناطق ومديريات محافظة إب ، حيث زار أمس مديريات ظلمة حبيش والمخادر ومديرية رحاب القفر ومنطقة ربابة تفقد خلالها المشاريع الجاري العمل على تنفيذها في مجالات البني التحتية ، كما افتتح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بتكلفة استثمارية تزيد على عشرة مليار ريال.
حيث استهل نائب الرئيس جولته بزيارة مركز مديرية ظلمة حبيش وأفتتح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في مجالات التربية والتعليم والاتصالات والطرق والمياه وغيرها بتكلفة إجمالية تتجاوز خمسة مليارات ريال من بينها الطريق الحيوي أب - حبيش ، ووجه ببدء العمل في مشروع الطريق فوراً.
بعد ذلك توجه عبدربه منصور هادي ومرافقوه إلى مديرية المخادر حيث افتتح ووضع حجر الاساس لمجموعة من المشاريع في مجالات التربية والمياه والصحة وغيرها بتكلفة استثمارية تقارب ثلاثة مليارات ونصف المليار ريال.
وتوجه بعد ذلك إلى مديرية رحاب القفر ، حيث وضع نائب رئيس الجمهورية حجر الأساس لعدد من المشاريع وافتتح عدد اخر منها في مجالات التربية والتعليم والصحة العامة والمياه والاتصالات الحديثة وغيرها بتكلفة استثمارية تقارب مليار وثلاثمائة مليون ريال .
كما افتتح مكتب التربية والتعليم بالمديرية .. مشيدا بما ينجز على صعيد التربية والتعليم في كل مناطق ومديريات اليمن .
وقام عبدربه منصور هادي في ختام جولته هذه بزيارة مركز ربابة القفر السافل الدائرة (109) والتي يقترح بتحويلها إلى مديرية مستقلة نظرا للبعد الجغرافي عن المركز الحالي.
ووضع حجر الأساس لمركز صحي بالمنطقة وأكد نائب رئيس الجمهورية أن هذه الزيارات تأتي للاطمئنان على سير العمل في المرافق الخدمية المختلفة ... مشيرا إلى اهتمامات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الدائمة حول كل مجريات العمل والإنتاج والاطلاع عن كثب على احتياجات الجماهير ومشاركتها في همومها وتطلعاتها بصورة متواصلة .
مهيبا بالجميع العمل بكل جد وإخلاص في مختلف مرافق العمل والبناء كاستجابة منطقية لتلك الاهتمامات العليا متمنيا التوفيق والنجاح في كل المهام ا لماثلة أمام الجميع .
 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department