الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يبحث مع معبوث الرئيس الارتيري آفاق تنمية التعاون الثنائي

اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

أستقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأمين محمد سعيد أمين عام الجبهة الشعبية للديمقراطية والعدالة بدولة أرتيريا الذي نقل لفخامته رسالة من فخامة الرئيس إسياس أفورقي رئيس دولة أرتيريا تتعلق بالعلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وتطورات الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي وفي مقدمتها الأوضاع في الصومال .
وأكد الرئيس الأرتيري في الرسالة الحرص على الدفع بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين خطوات متقدمة نحو الأمام في المجالات كافة من خلال تفعيل إتفاقيات التعاون الموقعة بين البلدين بمايحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين اليمني والإرتيري.. مشيدا بالنتائج التي حققتها زيارة فخامة الرئيس الأخيرة لإرتيريا .
وجرى خلال اللقاء بحث آفاق تنمية وتوسيع التعاون بين اليمن وأرتيريا ..إلى جانب بحث سبل تعزيز العلاقات بين المؤتمر الشعبي العام والجبهة الشعبية للديمقراطية والعدالة بدولة أرتيريا .
وقد حمل فخامة الرئيس المسئول الإرتيري نقل تحياته للرئيس إسياس أفورقي وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب الإرتيري المزيد من التطور والرخاء .
حضر المقابلة الأخوة سلطان البركاني /عضو مجلس النواب - الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والدكتور عبدالكريم يحيى راصع / وزير الصحة العامة والسكان ويحيى السياغي/ سفير اليمن لدى دولة أرتيريا .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department