الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من نظيره الإيراني ويؤكد حق إيران امتلاك الطاقة النووية للإغراض السلمية

اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

أكد فخامة رئيس الجمهورية حرص اليمن على تعزيز علاقاتها مع إيران وفي مختلف المجالات ، مجددا التأكيد على حق إيران وأي دولة إسلامية في امتلاك الطاقة النووية للإغراض السلمية .
جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم الدكتور مونو شهر متقي وزير الخارجية بجمهورية إيران الإسلامية، الذي نقل لرئيس الجمهورية رسالة من فخامة الرئيس محمود احمدي نجاد، تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة وفي طليعتها تطورات العدوان الإسرائيلي على الشعبين الفلسطيني واللبناني وأهمية تنسيق المواقف الإسلامية وبما من شانه تعزيز التضامن الإسلامي وتحقيق مصالح الأمة.
وأشاد الرئيس الإيراني في رسالته بمواقف فخامة رئيس الجمهورية المناصرة لقضايا الأمة الإسلامية.. مؤكدا حرص إيران على تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين لمافيه تحقيق مصالحهما المشتركة.
كما جرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات الأخوية والتطورات والمستجدات الإقليمية والإسلامية والدولية التي تهم البلدين والأمة الإسلامية، بالإضافة إلى الملف النووي الإيراني والأوضاع في العراق.
وحمل فخامة رئيس الجمهورية الوزير الإيراني نقل رسالة جوابية لفخامة الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد متمنيا لفخامة ومرشد الثورة الإيرانية السيد على خامنئي موفور الصحة والسعادة وللشعب الإيراني دوام التقدم والاذهار.
 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department