الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

3920 طلبا للترشح لعضوية المجالس المحلية في اول ايام فترة استقبال طلبات الترشيح

اليوم:  16
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

بلغ إجمالي طلبات الراغبين بترشيح أنفسهم لعضوية المجالس المحلية على مستوى المحافظات حتى ظهر اليوم من فترة استقبال طلبات الترشيح, 420 طلبا, فيما بلغت طلبات الترشيح لعضوية المجالس المحلية بالمديريات 3500 طلبا.
وأشار عبده الجندي رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية باللجنة العليا للانتخابات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى ان اللجان الانتخابية العاملة في الميدان باشرت مهامها بصورة طبيعة وكما هو مخطط لها من قبل اللجنة العليا للانتخابات .. موضحا بان العمل يسير في اللجان الانتخابية بشكل جيد وتشهد إقبالا كبيرا من الراغبين في ترشيح أنفسهم لإنتخابات المجالس المحلية ، مما يعكس مستوى الوعي الديمقراطي والانتخابي الذي يتمتع به المواطنون في عموم محافظات الجمهورية.
ونوه الجندي الى ان الأرقام المسجلة حتى ظهر اليوم الثاني لفتح باب الترشح على مستوى المحافظات والمديريات، تشير الى ان الدورة الانتخابية القادمة ستشهد تنافسا كبيرا بين الاحزاب والتنظيمات السياسية في ظل تكافؤ الفرص لإدارة العملية الانتخابية بين جميع الأحزاب في السلطة والمعارضة سواء على مستوى اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء أواللجان الاشرفية والاصلية والفرعية.
وقال ان العالم مهتم بالعملية الانتخابية في اليمن ويتابع التطورات التي تحدث في مسار العملية الديمقراطية ، وينظر بإعجاب للاجراءات المعتمدة لتنفيذ هذه الانتخابات.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department