الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية السعودي ويؤكد أهمية التسريع بعقد القمة العربية

اليوم:  16
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، الذي نقل لفخامته رسالة من خادم الحرمين الشريفيين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، تتعلق بالعلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها .
وتناولت الرسالة تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة في ضوء تصاعد العدوان الإسرائيلي على الشعبين الفلسطيني واللبناني وصدور قرار مجلس الأمن الدولي رقم /1701/ الخاص بلبنان وتنسيق المواقف العربية إزاء تلك التطورات وتقديم المساندة والدعم العربي للأشقاء في لبنان وفلسطين لإزالة آثار العدوان.. بالإضافة الى الجهود المبذولة لعقد القمة العربية الطارئة.
وقد أكد فخامة الرئيس أهمية التسريع بعقد القمة والتحضير والإعداد الجيد من قبل اللجنة المكلفة بذلك , ولما من شأنه الخروج بالنتائج المرجوة من القمة لدعم الاشقاء في فلسطين ولبنان وتعزيز التضامن العربي.
وحمل فخامته الوزير السعودي نقل رسالة جوابية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , متمنياَ له موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والرفاه.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department