الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عضو من حزب الله يزور صنعاء الأسبوع القادم.. اللجنة الشعبية ترسل مساعدات جديدة لـ لبنان وفلسطين

اليوم:  28
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

أقرت اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعب العربي في فلسطين ولبنان في اجتماعها اليوم برئاسة يحيى محمد عبد الله صالح رئيس اللجنة بيع الصور المعروضة بخيمة المقاومة في المزاد العلني، وتحويل ريعها لصالح الشعبين الشقيقين في لبنان وفلسطين.
كما أقرت اللجنة إرسال الشحنة الثانية من المساعدات إلى لبنان على شحنتين الأولى جواً إلى بيروت، وتتضمن /61/ صنف أدوية، ومستلزمات طبية، و/10/ أطنان حليب مجفف، بالإضافة إلى /5/ آلاف حقيبة مدرسية كتب عليها هدية من أطفال اليمن إلى أطفال لبنان.. فيما ستتضمن الشحنة الثانية التي ستنقل براً بواسطة عشر قاطرات إلى سوريا محملة /50/ طن سكر، و/84/ طن بقوليات وحليب سائل، و/30/ طناً من المواد الغذائية المختلفة والمعلبات والأجبان، وعدد من البطانيات.
وأقرت الجنة إرسال شحنة المساعدات الثانية إلى فلسطين جواً إلى مطار العريش بجمهورية مصر العربية، والتي ستتضمن /40/ طناً من الأدوية والأجهزة الطبية، وعدد من المولدات الكهربائية، وكذا كمية من السكر وعدد من البطانيات، بالإضافة إلى /5/ آلاف حقيبة مدرسية هدية من أطفال اليمن إلى أطفال فلسطين.
وحثت اللجنة في اجتماعها الذي حضره اليوم ممثلي شركات الهاتف المحمول في اليمن " يمن موبايل, سبأفون، سبيستل يمن " على سرعة استكمال الإجراءات، وتحديد الآلية المناسبة لاستقبال التبرعات عبر الرسائل القصيرةللهاتف السيار، وتحت شعار اللجنة " مصيرنا واحد "، ليتم في ضوء ذلك تحويل التبرعات لصالح الأشقاء في لبنان وفلسطين.
ووافق الاجتماع على استضافة حسين الحاج حسين عضو البرلمان اللبناني من حزب الله، والذي سيزور اليمن منتصف الأسبوع القادم لإلقاء محاضرات في خيمة المقاومة حول صمود وتحدي المقامة اللبنانية في حربها مع الكيان الإسرائيلي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department