الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الإعلام يلتقي الباحث الطريقي و كبير المستشارين في برنامج التعاون اليمني الدانماركي

اليوم:  28
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

التقى حسن احمد اللوزي وزير الإعلام اليوم الدكتور محمد بن حمود الطريقي الباحث الرئيسي المشرف العام لمركز أبحاث الشرق الأوسط للتنمية وحقوق الانسان رئيس مجلس العالم الإسلامي للأعاقة والتأهيل بالرياض.
وقدم الطريقي في اللقاء نسخاً لوزارة الإعلام من موسوعة البروفيسور الطريقي للتنمية والديمقراطية وحقوق الأنسان الصادرة عن المركز والتي تضمنت فصولاً عن التنمية وحقوق الأنسان والرياده الديمقراطية في الجمهورية اليمنية وتطور العمل الديمقراطي .
وجرى في اللقاء مناقشة آفاق تعزيز علاقات التعاون بين وزارة الإعلام والمركز مستقبلا وإمكانية توزيع المجلات المتخصصة التي يصدرها المركز في الجمهورية اليمنية وكذا التصريح بطبعها في اليمن .. إلى جانب مناقشة إمكانية الحصول على ترخيص من وزارة الإعلام لإصدار صحيفة باسم "العهد" في العاصمة صنعاء مستقبلاً.
وأشاد وزير الإعلام بالدور الايجابي المتطور الذي يقوم به المركز في خدمة الغايات المشتركة في مجالات التوعية النوعية المتميز ه ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة .
من جهة ثانية التقى حسن احمد اللوزي وزير الاعلام اليوم /فلمنج سورينس /كبير المستشارين في برنامج التعاون اليمني الدانماركي و /ستيفاني ديلفينوبورك/ المستشار والمسئول عن البرنامج الاعلامي.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال التدريب الإعلامي والجوانب المتصلة بقيام البرنامج بتنظيم دورات تدريبية في معهد التدريب والتأهيل الإعلامي يشارك فيها كوادر إعلامية يمنية بحسب خطة المؤسسات الإعلامية وبما يسهم في تنمية قدرات كوادرها الإعلامية ويلبي الاحتياجات الفنية والتقنية والموضوعية والمهنية .
وقد أكد الوزير على أهمية هذا البرنامج وضرورة تواصل التعاون والاستفادة من إمكانيات التدريب الكبيرة المتاحة لدى برنامج التعاون اليمني الدانمركي وبما يستجيب لخطط واحتياجات التدريب في الوسائل الإعلامية اليمنية الرسمية والخاصة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department