الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: أجهزة الأمن ألقت القبض على ستة أشخاص على خلفية حادث الجوف

اليوم:  23
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

أوضح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن القت القبض على ستة أشخاص على خلفية حادث تبادل إطلاق النار الذي وقع مساء الخميس الماضي في مقر اللجنة الاشرافية للانتخابات بمحافظة الجوف, وأودى بحياة ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين .
وقال المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه تم تشكيل لجنة تحقيق من الجهات الأمنية الحكومية المعنية برئاسة وكيل أول محافظة الجوف والتي باشرت عملها فور وقوع الحادث المؤسف, للتحقيق في ملابساته تمهيدا لإحالة القضية الى القضاء .
واضاف المصدر الى ان نتائج التحقيقات الأولية تفيد ان الحادث كان نتيجة خلاف بين رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة وأحد المرشحين من مديرية الزاهر حول ملفات المرشحين , نشب على اثره تبادل اطلاق النار بين الطرفين ومرافقيهما.
وأردف المصدر قائلا " ان الحادث أسفرعن مقتل ثلاثة أشخاص، هم رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة ، ومرشح المؤتمر الشعبي العام لمجلس المحافظة ومدير الشئون المالية بفرع اللجنة العليا للانتخابات، في حين أصيب ستة اشخاص آخرين أثنان منهم يتوليان رئاسة اللجنة الأصلية في مديريتي خب والشعف والمتون وثلاثة من أفراد الامن العام والسادس أحد موظفي فرع اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department