الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مهرجان انتخابي للمرشح المستقل فتحي العزب في محافظة عدن

اليوم:  15
الشهر:  أغسطس
السنة:  2006

أقيم صباح اليوم بمدينة كريتر بمحافظة عدن المهرجان الانتخابي للاخ فتحي محمد عبدالله العزب المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية .
وفي المهرجان القى الأخ فتحى العزب كلمة قال فيها: الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اهلة وصحابتة ومن والاه .
الاخوة والاخوات .. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته من مدينة عدن من وجة اليمن الباسم ، من ارضا شواطئها اسرت قلبي هي اجمل شواطئ وجدتها في بلدي وربما في بلاد العرب جميعا وهذه نعمة من الله حبا بها مدينة عدن فألف تحيه لاهلها ، والف تحية للمشاركين من ابنائنا من محافظة لحج وأبين.
ايها الاخوه والاخوات .. الحكم تكريم .. ان الحكم تكليف لا تشريف ،والحكم محمل من الامانات ما تنؤ بها الجبال فهو مسئول عن الانسان والحيوان والجماد .. ان الله سائلا كل راع عن ما سترعاه حمي ام ضيع ، وذاك الخليفة يقول: والله لو عثرت بغلة على شط دجلة لكنت انا المسئول عنها ، لما لم تسوى لها الطريق .
وأضاف : دعونا ننظر ماهو المستقبل الذي نريد أن نضعه مع شعبنا بعد يوم عشرين دعونا نقف امام الطموحات الكبيره التي نرجوها انشاء الله .
اولاً : الحاكم يختار من صميم الشعب وترشحه كفاءته وثقة الجمهور به فحسب.
ثانياً : الشعب هو مصدر السلطة كلها والحاكم اجيرا عنده لعمل معين وعلى الحاكم ان يستشير وعلى كل فرد من الامه ان ينصح وان يقول راية دون خوف او وجل .
ثالثا: الحاكم من الناحية الشخصية يجب ان يكون رجلا زاهدا حتى تأمن البلاد شره والثروات عن عبثه .
رابعاً : المال العام ملك لليمنيين جميعهم وليس للحاكم فيه الا راتبه المقرر فقط ، وبيت مال الشعب اولاً وأخيرا يصرف في مصلحة الشعب فقط .
خامساً : الحاكم مسؤول عن اطعام الجائع واسعاف الضعيف وانشاء الله لن يرى الشعب بيعة ولا حيلة .. ان من حق كل محتاج ان يجد ضروراته كلها الاساسية والدولة مسؤولة عن ذلك .
سادساً: الفوارق بين اليمنيين لا وزن لها ابداً فالعدني اخو الصنعاني اخو المحويتي اخو الماربي يجمعهم لذلك أخوة الدين وأخوة الوطن الواحد ، ويتفاضلون باعمالهم فقط والنزعات كلها تحت الاقدام.
سابعاً: اليمنيون متساوون في الحقوق والواجبات والمغارم والمغانم وثروات السيادة لا وزن لها على الاطلاق في مجتمعنا.
ثامنا : إزالة كل المظالم ورد الحقوق لاصحابها وعلى راسها الاراضي وعلى الاخص اراضي محافظة عدن وحقن دماء اليمنيين باعلان صلح عام واجب وطني .
تاسعا : اصلاح الارض واستثمار البحر ودعم المزارعين والصيادين بالمعدات والادوات اللازمة للزراعة والصيد ، وازالة كل الجبايات غير الشرعية .
عاشرا : الحرية صدى الفطره في الانسان وفك ابواب الحرية على مصارعها لينمو اصحاب المواهب وتنبث العبقريات المختلفه وينعم الشعب في كل قواه العقلية والذهنية.
احد عشر : حزب الانفس والاعراف والاموال لانباء الوطن فلا يجوز الاعتداء عليها في اي حال من الاحوال ظلما وجورا .
ثاني عشر: الجيش والامن ملك الشعب اليمني وتجنيبهم الحياه المدنية ضرورة وطنية.
واضاف الاخ فتحي العزب قائلا : ايها الاخوه والاخوات.. المستقبل واعد باذن الله وان الامل في نفوسنا ونفوسكم ونفوس ابناء الشعب عريض جدا لا تسعه مساحه اليمن فان إيماننا بالله كبير في تغيير واقعنا واحوالنا وهذا الامل مرتبط بأملكم انتم والمستقبل مرهونا بتفاعلكم انتم ، فان اليمن اليوم  بحاجة ماسة الى جميع اصواتكم واصوات من تحبون في رسم مستقبل جميل بإذن الله سبحانه وتعالى .
وكانت قد القيت كلمة من قبل الاخ احمد قائد منسق الحملة الانتخابية للمرشح العزب بعدن حيا فيها الحاضرين . هذا وقد قدمت خلال المهرجان انشودتين بهذه المناسبة

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department