الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يؤكد ان المقاومة اللبنانية اسقطت الاستراتيجية العسكرية الصهيونية لدى لقاءه عضو المكتب السياسي لحزب الله

اليوم:  10
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

استقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهوية اليوم الدكتور احمد الملا عضو المكتب السياسي لحزب الله الذي رحب به الاخ نائب الرئيس مهنئاً المقاومة اللبنانية والشعب اللبناني باكمله على ما تحقق من تصدي وصمود امام العدوان الاسرائيلي الغاشم على القطر اللبناني الشقيق .
واكد ان ذلك الانتصار الذي حققته المقاومة ليس للشعب اللبناني فقط ولكنه انتصارا للامة العربية والاسلامية كلها .. مشيراً الى ان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح كان ومنذ الوهلة الاولى لذلك العدوان الغاشم قد تحرك على مختلف الصعد باتجاه درء ذلك العدوان ومن ذلك طلب عقد مؤتمر قمة عربي استثنائي وفوري قبل اي حسابات للربح والخسارة أو الصمود والانكسار.

ونوه نائب رئيس الجمهورية الى ان المقاومة اللبنانية قد اسقطت الاستراتيجية العسكرية التي يقوم عليها الكيان الصهيوني، وهو انجاز طال انتظاره باتجاه انصياع اسرائيل لشروط السلام المبني على التعايش والانسحاب من الاراضي العربية المحتلة وقيام الدولة الفلسطينية على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف وتنفيذ القرارات الدولية والأممية ذات الصلة.
من جانبه عبر الدكتور احمد الملا عضو المكتب السياسي لحزب الله عن تقدير المقاومة اللبنانية وعلى رأسها سماحة السيد حسن نصر الله لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح والحكومة والشعب اليمني للمواقف النضالية المبدئية التي برزت منذ الوهلة الأولى لذلك العدوان الشرس على الشعب اللبناني الذي ينشد السلم ويطالب بحقوقه المغتصبة وفي مقدمتها استرجاع مما تبقى من الاراضي اللبنانية المحتلة واطلاق الاسرى والمحتجزين ، إلا ان اسرائيل تتجبر وتتغطرس في منطقة الشرق الاوسط ولم يلحقها حساب أو عقاب في كل اعتداءاتها منذ قيام هذا الكيان وحتى اليوم، كما لم ينفذ قراراً دولياً واحداً منذ مطلع الخمسينات وحتى اللحظة .
فيما اشاد عصام درغام امين عام جمعية الاخاء اللبنانية بالتضامن الكبير الذي أبداه الشعب اليمني بمختلف قطاعاته ، وقال ان جمعية كنعان برئاسة يحيى محمد عبدالله صالح قد بذلت جهوداً عظيمة في سبيل جمع الاعانات والتبرعات وارسالها تباعاً الى لبنان وفلسطين وبصورة سريعة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department