الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مهرجان انتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام بمدينة عبس محافظة حجة

اليوم:  19
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2005

أقيم اليوم بمدينة عبس محافظة حجة مهرجان انتخابي للأخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر أجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري.
وفي المهرجان القى المرشح كلمة حيا في مستهلها الحشد الجماهيري الكبير.. وقال " الإخوة الأعزاء أبناء محافظة حجة أحييكم وأشكركم على هذا الحشد الجماهيري الرائع".. معتبرا هذا الحراك السياسي, حراكا للمستقبل الذي نرسي قواعده اليوم في اطار التبادل السلمي للسلطة بما يمكن الجماهير ان تعبر عن رأيها وتختار حكامها من بين صفوفها دون ان يفرض عليها من أحد أو من أي قوى سياسية.
واضاف " ان يوم الـ20 من سبتمبر سيكون فاصلا وسيقول ابناء الشعب كلمتهم لمن يرون فيه الثقة ويريدون منه ان يعبر عن تطلعاتهم ويحقق طموحاتهم ويضمن مستقبلهم واستقرارهم وتنميتهم ان شاء الله" .
وخاطب الاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية ابناء محافظة حجة قائلا " يا ابناء محافظة حجة الباسلة, يا من قدمتم الغالي والنفيس من أجل الثورة ومن أجل الجمهورية, سنبادلكم الوفاء ونؤكد لكم اننا وجهنا الحكومة باستكمال شبكة الكهرباء في بقية المديريات التي لم تصلها الكهرباء ، وان الكهرباء ستربط خلال الاشهر القادمة".
ومضى قائلا " الشيء الثاني الذي نؤكده لكم انه سيتم انشاء جامعة حجة وعلى الحكومة ومجلس النواب استكمال الاجراءات اللازمة لانشاء هذه الجامعة".
وقال " نؤكد لابناء محافظة حجة بمديرياتها الجبلية والساحلية التي سقط فيها الاحرار والثوار من الزرانيق ومن آل الشايف ومن بقية القبل الذين قضى عليهم الجلاد احمد في ميدان حوره .. اننا سنعمل على حل مشاكل الشباب وتوزيع الاراضي للاسكان الى جانب توزيع الاراضي الصالحة للزراعة بما يسهم في تشغيل الايادي العاطلة اضافة الى دعم الصيادين".
واختتم كلمته قائلا : اشكركم على هذا الحشد, ونبادلكم الوفاء بالوفاء, نعم في يوم 20 سبتمبر سيقول شعبنا كلمته الفاصلة, لا للكذب, لا للدجل, لا لتزييف وعي المواطنين.. نعم للجمهورية والديمقراطية والعدل والاستقرار".
وكان الاخ علي حميد شرف قد القى كلمة عن ابناء المحافظة اشار فيها الى ان الشعب اليمني قد عرف الاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام خلال 28 عاما قائدا حكيما وشجاعا في كافة المواقف الوطنية ومخلصا متسامحا.. وقال " لقد عايشتم افراد الشعب اليمني بكافة شرائحه مما جعل كل محافظة ومديرية وعزلة واسرة تشعر انكم تنتمون اليها.. كما ان الشعب اليمني يعرف ما قدمتم للوطن من انجازات جبارة في مجال التنمية والبناء وتحقيق الوحدة اليمنية" .
والقيت قصيدة شعرية من قبل الشاعر حسن حسين العبسي اشاد فيها بالانجازات التي تحققت في محافظة حجة خصوصا والوطن عموما خلال السنوات الماضية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department