الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مهرجان انتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام في مدينة إب

اليوم:  21
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أقيم بمدينة إب اليوم مهرجان انتخابي للأخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في الـ20 من سبتمبر الجاري.
وفي المهرجان تحدث المرشح بكلمة حيا في مستهلها الحضور وقال " الحشد الجماهيري العظيم يا ابناء محافظة إب الأبية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، محافظة اللواء الأخضر هذه المحافظة السياحية ،اسمحوا لي في البداية ان أتقدم اليكم بالشكر الجزيل على هذا الحشد الرائع الذي جاء من كل حدب و صوب ، من جميع القرى و العزل طوعا الى هذا المكان من محافظة إب ، ولم تأتوا من تعز أو ذمار أو عمران أو صعدة ولكن جئتم من محافظة إب ، فتحية لهذه المحافظة البطلة الصامدة التي صمدت و تحدت في تلك الأيام الصعبة عناصر التخريب في المناطق الوسطى ، تحية لكم يا ابناء إب".
وتابع قائلا" إن محافظة إب البطلة قدمت العديد من الشهداء دفاعا عن الثورة و الجمهورية و الوحدة و الحرية و الديمقراطية ومن أبرز شهدائها المناضل الكبير عبد الرحمن بن يحيى الأريانى رحمه الله حيث كان رئيسا للمجلس الجمهوري و الشهيد الكبير علي عبد المغني مفجر ثورة السادس و العشرين من سبتمبر علي عبدالمغني وإلى جانبه من رفاقه ناجي علي الأشول و عبد اللطيف ضيف الله ، هؤلاء من أبرز القيادات التي انجبتها هذه المحافظة الصامدة وهناك عدد كبير من الشهداء و الشخصيات بمحافظة إب لا استطيع ان اسرد كل اسمائهم ، لكن تحية لكم جميعا "
واضاف " يا ابناء محافظة أب ، لقد تحقق في هذه المحافظة ويتحقق الأن وهو قيد التنفيذ بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد ال17 لإعادة تحقيق الوحدة وماتم إنجازه بما يبلغ 211مليارريال في هذه المحافظة".
وقال المرشح علي عبدالله صالح " انها تحولات كبيرة حدثت وتحدث لا في محافظة إب فقط ولكن في جميع انحاء الوطن ، وأنتم صناع التحول الديمقراطي والتحول الوحدوي ، تحول الأمن والاستقرار والتنمية ، هذه المسيرة حافلة بالانجازات وقد حققناها مع الرجال المخلصين من ابناء هذه المحافظة وكل ابناء الوطن".
واضاف " الاخوة والاخوات لاننسى دور المرأة في التنمية ودور الشباب ايضا في محافظة إب ، إن المستقبل سيكون افضل مما هو عليه الحال ، سوف نعمل على استيعاب الشباب في حقول العمل ومكافحة الفقر ومحاربة الفساد والفاسدين والمتنفذين ، شعبنا اليمني العظيم وهذه الجماهير التي جاءت الى هنا طوعا لترد على تخرصات المتقولين والمتطفلين على الثورة والجمهورية وليس لهم فيها نصيب على الاطلاق ".
وتابع قائلا " نعم ، سوف يقول شعبنا نعم لصناع التحولات ، لصناع الديمقراطية والحرية والتنمية.. نعم سيتجه يوم العشرين من سبتمبر الى صناديق الاقتراع .. هذه الجماهيرسوف تتجه الى صناديق الاقتراع كما جاءت الى هذا المكان طوعا لينتخبوا رئيسا لهم من بين صفوفهم ، لن يكون رئيسا مأجورا او عميلا على الاطلاق ، فليتنافس المتنافسون وعلى نفسها جنت براقش".
واختتم كلمته قائلا" فلتخرس السنة الحاقدين والمرضى وهذا هو رد شعبنا عليهم في تعز في حضرموت في اب وذمار وصنعاء والحديدة ، هذا هو الرد العملي ،نعم للامن والاستقرار نعم للحرية والديمقراطية والوحدة ، لا للمتنفذين لا للمأجورين لا للمأزومين".
والقى الدكتور عبد الكريم الإرياني في المهرجان كلمة عن قيادة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة في محافظة إب رحب في مستهلها باسم القياة الانتخابية في المحافظة بمرشح المؤتمر الأخ علي عبد الله صالح .
وقال "إن هذه الجموع جاءت من جميع أنحاء المحافظة لتقول نعم لعلي عبدالله صالح نعم للأمن والاستقرار نعم للوحدة والديمقراطية والتنمية".
وتحدث الدكتور الارياني في كلمته عن النجاحات الاقتصادية الكبيرة التي تحققت في اليمن خلال السنوات الماضية مشيرا إلى أن حجم الاحتياطي النقدي ارتفع من 300 مليون دولار الى 6.5 مليار دولار فضلا عن ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي من 511 مليار ريال عام 1995م إلى 3000 مليار العام 2005م وكذا ارتفاع نصيب الفرد من الناتج المحلي من 34 الف ريال إلى 151 الف ريال لنفس الفترة وإرتفاع حجم الإستثمار من 113 مليار ريال إلى 664 مليار ريال .
كما القيت في المهرجان كملة من قبل الشيخ مقبل اللدهي عن العلماء في المحافظة اكد من خلالها ان على عبد الله صالح مرشح جميع الجماهير وانتقد محاولات البعض استغلال الدين في خدمة مواقفهم الانتخابية وأغراضهم السياسية .
وألقت الأخت نجيبة المعمري كلمه عن نساء المحافظة أكدت فيها وقوف النساء في المحافظة مع مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة الاخ على عبد الله صالح باعتباره المرشح الاجدر والذي يمتلك تاريخا ناصعا ومليئا بالعطائات والمنجزات العظيمة فضلاعن دوره ودعمه اللامحدود للمشاركة الفاعلة للمرأة في كافة مجالات العمل والانتاج بجانب مشاركتها السياسية وتمكينها من تبوًء المراكز القيادية الرفيعة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department