الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

التوقيع على اتفاقية بين اليمن والوكالة الأمريكية للتنمية لدعم بناء قدرات عدد من المؤسسات

اليوم:  16
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

تم بوزارة التخطيط والتعاون الدولي اليوم التوقيع على اتفاقية الدعم المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية لبناء قدرات عدد من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ذات العلاقة ببرنامج الاصلاح.
وتقضي الاتفاقية , بتخصيص مبلغ مليون وثمانمائة الف دولار امريكي لدعم مجلس القضاء الاعلي والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ونقابة الصحفيين اليمنيين والمجلس الاعلي للمناقصات ومصلحة الضرائب وذلك عبر وحدة كبار المكلفين في مجال بناء وتطوير القدرات .
وقع الاتفاقية عن جانب اليمن وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم اسماعيل الأرحبي فيما وقعها عن الجانب الأمريكي رئيس الوكالة الأمريكية للتنمية جون كرادجيسكي سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء.
وعقب توقيع الاتفاقية قال وزير التخطيط والتعاون الدولي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن اتفاقية الدعم المقدم من وكالة التنمية الأمريكية سيخصص لدعم بناء القدرات في عدد من الجهات ذات الاهمية المكلفة بتنفيذ برنامج الاصلاح , معتبرا الاتفاقية الاولي من نوعها بين اليمن والولايات المتحدة في مجال دعم الاجندة الوطنية للاصلاحات .
فيما أكد السفير الامريكي بصنعاء استمرار دعم بلاده لبرنامج الاصلاحات في اليمن , مشيدا بتنامي التعاون بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية في كافة المجالات .

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department