الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مهرجان انتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع

اليوم:  16
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أقيم اليوم في محافظة الضالع مهرجان انتخابي للاخ على عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري .
وفي المهرجان تحدث المرشح بكلمة حيا في مستهلها الحاضرين وقال "الاخوة والاخوات أبناء محافظة الضالع ، يسعدني ان أتحدث مع أبناء هذه المحافظة والتي تحقق فيها تحولاً رائعاً رغم المدة القصيرة من تأسيسها وذلك بتعاون الشرفاء من أبناء هذه المحافظة".
وأضاف " ان محافظة الضالع لها تاريخ عظيم وأبناؤها أوفياء وساهموا في ثورة 26سبتمبر وال14 من أكتوبر وناضلوا من اجل رحيل المستعمر من جنوب الوطن وكان من ابرز القيادات التاريخية الشهيد علي عنتر وصالح مصلح قاسم وعلي شائع هادي فضلا عن شهداء آخرين كثيرون دافعوا عن الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر".
وتابع قائلا "أن أبناء محافظة الضالع وغيرها من المحافظات وفي مقدمتهم عناصر وطنية من الحزب الاشتراكي اليمني كانوا شركاء أساسين في تحقيق الوحدة اليمنية.
فتحية لكل الشرفاء الذين وقفوا معنا من أجل تحقيق الوحدة اليمنية وكان شعار مناضلى محافظة الضالع الوحده .. الوحدة ، الوحده" .
وأستطرد قائلاً " اتذكر جيداً الشهيدين على عنتر وصالح مصلح اللذين كانا يتمنيان الشهادة من أجل تحقيق الوحده اليمنية وفعلاً كانا شهيدان مناضلين, فلهم التقدير والاحترام ولكل أنصارهم ولكل قبائلهم الشكر والتقدير على وقوفهم إلى جانب الوحدة اليمنية ".
وقال مرشح المؤتمر الشعبي العام "هناك مشاريع متعددة سيتم انشاؤها مثل طريق الضالع الحُشاء والازارق والشعيب, وعدد من الطرقات في طريقها للتنفيذ, وسيتم تأسيس كلية المجتمع كنواة لتأسيس جامعة الضالع ان شاءالله ..كما سيتم بناء جامع كبير بمدينة الضالع يتسع لخمسة الآف مصلِ ، وهناك عدد من المشاريع ان شاء الله سيتم انشاؤها بعد الانتخابات الرئاسية والمحلية "..
معبرا عن ثقته بان ابناء محافظة الضالع بمختلف مديرياتها ، الحشاء,جبن ،دمت, الضالع ،الحصين ،الازارق ، قعطبة, الشعيب, جحاف.. سيقولون كلمتهم الفاصلة يوم الـ 20 من سبتمبر ويدلون بأصواتهم بنعم للوحدة والحرية والديمقراطية والامن والاستقرار والتنمية ".
واردف قائلاً : هناك قضايا عالقة سوف يتم معالجتها وهي قضية مخلفات الصراعات وآخرها الصراع الدموي الذي حصل في 94م وقد وجهت بحل مشاكل الشهداء والمتقاعدين والمنقطعين واوكلت القضية إلى العميد علي قاسم طالب مستشار القائد الاعلى لمعالجة هذا الوضع بعد نهاية الانتخابات , وسوف يتم منح الشهداء والجرحى وسام الوحدة ".
واختتم المرشح علي عبدالله صالح كلمته قائلا " ابناء المحافظة الناشئة شبابها وشيوخها وعلمائها وشخصياتها السياسية سواءً في المؤتمر الشعبي العام او الحزب الاشتراكي اليمني او التجمع اليمني للاصلاح او في أي مكان, فالشرفاء سيقولون كلمة الحق يوم الـ20 من سبتمبر" .
وكان الاخ لحسون صالح مصلح قاسم قد القى كلمة عن قيادة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة اشار فيها الى ان هذه الجماهير الغفيرة التى توافدت واحتشدت منذ الصباح الباكر في ساحة هذا المهرجان انما جاءت لتؤكد وقوفها ومساندتها الى جانب مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسة الاخ علي عبدالله صالح الذي عرفه جميع ابناء شعبنا قائدا صادقا وفيا مقداما.
وقال ان هذه الجماهير جاءت لتقول نعم لمجدد عنفوان الثورة المناضل على عبدالله صالح ، نعم للوحده نعم للامن والاستقرار، نعم للتنمية نعم لحامل رايه الشهداء الاماجد, ونعم لمن وعد فأوفى ، نعم لموحد الوطن وباني حضارته .
واضاف ان ابناء الضالع الاوفياء للثورة ومبادئها وللوحدة المباركة ولباني نهضة اليمن الحديث يؤكدون لهذا الحشد الكبير بأنهم لن يفرطوا بالتضحيات الغالية التى قدمها شعبنا من اجل القضاء على الامامة والاستعمار وان من يمارسون الزيف والخداع والدجل ويتبعون سياسية التأمر لن تنفع معهم تلك الاساليب الرخيصة التى يحاولون من خلالها الانقضاض على الثورة والوحدة وزرع الفتن والحقد والكراهية بين ابناء الشعب .
وتابع قائلا : لقد كانت محافظة الضالع منطقة نائيه محرومة من كل شيء ، وبفضل الوحدة المباركة وبفضل القياده الحكيمة للاخ علي عبدالله صالح اصبحت تتمتع اليوم بكل المكاسب والمنجزات.
والقى الاخ صالح قاسم الجنيد كلمة عن ابناء المحافظة اكد فيها ان المرشح على عبد الله صالح ليس خيارا لاعضاء المؤتمر الشعبي العام في المحافظة فحسب وانما لكافة ابنائها من مختلف القوى السياسية باعتباره الاقدر والاجدر على تولي هذا المنصب الهام والضمان الاكيد لمستقبل افضل .. مشيدا بالانجازات العظيمة التى تحققت للمحافظة في ظل قيادة الاخ على عبدالله صالح لمسيرة التنمية في الوطن خلال السنوات المنصرمة .
من جانبها تحدثت الأخت نصره صالح القاضي بكلمة عن القطاع النسائي ثمنت تثمينا عاليا الدعم والمساندة اللا محدودة التى ابداها الاخ علي عبدالله صالح طوال السنوات المنصرمه لتعزيز مشاركة المرأة اليمنية في الحياة العامه والسياسية وتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة في الحقوق والواجبات .. مؤكدة وقوف نساء المحافظة الى جانبه في الانتخابات الرئاسية ،والقيت في المهرجان قصيدة من قبل الشاعر ابراهيم مفتاح .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department