الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يزور المصابين في حادث التدافع البشري بمحافظة إب

اليوم:  16
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم بزيارة للمصابين بحادث التدافع الذي حدث بالإستاد الرياضي بمدينة إب أثناء إقامة المهرجان الانتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام والنازلين حالياً بمستشفيي الثورة وناصر بمدينة إب.
وتبادل فخامة الرئيس الأحاديث معهم مستفسرا عن أحوال المصابين وما يقدم لهم من رعاية صحية . كما تفقد الأخ الرئيس أحوال المصابين واطمأن على صحتهم ووجه بتقديم الرعاية الصحية لهم ونقل الحالات التي تستدعي النقل إلى المستشفيات التخصصية بالعاصمة صنعاء, وكذا نقل الحالات التي يستدعي سفرها للعلاج في الخارج على نفقة الدولة.. متمنيا للمصابين من المولى عز وجل الشفاء العاجل والصحة والعافية , وأن يجنب الوطن الغالي كل مكروه.. مجددا تعازيه لأسر الشهداء الذين هم شهداء للديمقراطية.
كما وجه وزارة الصحة بالارتقاء المستمر بالخدمات الصحية وتطويرها والاهتمام المستمر ببناء الكادر الطبي وتوفير كافة الامكانات اللازمة لهم لاداء واجبهم ومهامهم.
وعبر المصابون عن امتنانهم لفخامة الرئيس على زيارته لهم واهتمامه باحوالهم منذ بداية الحادث.. معتبرين ما اصابهم قضاء وقدر مؤكدين ان ذلك لن يثنيهم عن مواصلة حماسهم تجاه مايجري على الساحة اليمنية من عرس ديمقراطي والمشاركة الفاعلة في الإستحقاق الديمقراطي الكبير وممارسة حقهم في التعبير عن إرادتهم الحره عبر صناديق الإقتراع ..منوهين بان زيارة الاخ الرئيس لهم تمثل لفتة كريمة تعكس ما يتصف به فخامته من حرص مستمر على المواطنين ورعايته لهم وما يتميز به فخامته من سجايا انسانية نبيلة مشيرين إلى أن هذه الزيارة تمثل بلسما شافيا لهم ومؤكدين ان كل ذلك يهون من أجل الديمقراطية التي يعتز بها كل ابناء شعبنا وتمثل خياره الحضاري الصائب من أجل صنع التقدم والنهوض والازدهار .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department