الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مهرجان انتخابي لمرشح اللقاء المشترك برداع

اليوم:  17
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أقيم اليوم بمدينه رداع محافظة البيضاء مهرجان انتخابي للأخ فيصل عثمان بن شملان مرشح أحزاب اللقاء المشترك للانتخابات الرئاسية المقرر أجراؤها يوم بعد غد الأربعاء.
وفي المهرجان القى الاخ فيصل بن شملان كلمه قال فيها: بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله وأصحابه ومن تبعه ووالاه.. إيها القاده ، إيها الجمهور الكريم ، إيها الاخوة الحاضرون جميعاً .. نحييكم تحيه الاسلام وتحية السلام ونحيي معكم كل الجماهير اليمنية التي خرجت في كل هذه المهرجانات لكل مرشح من المرشحين..أحتفلنا في هذا الموكب ولهذا الامل في أن تتم الانتخابات الرئاسية والمحليات وأنها ستغير الكثير من أوضاعكم وأوضاع البلاد إلى الافضل والاحسن .. وأحيي معكم أخوانكم في مدينه البيضاء وفي كل الامكان التي لم نستطيع أن نصل إليها ، ولم نتمكن من ذلك لعدم الامكانية التقصير بذلك.. نحييكم ونحييهم ونعتذر عن هذا التقصير مما لم نستطيع أن نصل اليهم نحييكم.
واضاف : أيها الاخوه الكرام .. إيها الاخوه الافاضل .. تكاد تكون المهرجانات قد شاركت هذه المهرجانات البهيجة ولهذا الحماس ، وقد شارفت هذه المهرجانات البهيجة على الانتهاء ولم يبقى الا يومان من يوم العشرون من سبتمبر الى الاقتراع لاختيار من تريدونه للرئاسة والمحليات.. تتطلعون إلى غداً أفضل وإلى غداً جيد وإلى غداً أحسن، تتطلعون الى غداً بدون بطاله ودون مرض ، تتطلعون الى غداً تبذلون جهداً وتريدون من التغيير مزيداً من الكفاءة ومزيداً من المستشفيات ومزيداًً من المدارس ،كما تريدون تتخلصون من حالة الفقر التي أنتم فيها ، تريدون يمناً خالياً من الثأر، وتريدون يمناً خالياً من السجون الغير قانونية، تريدون يمناً خالياً من نظام الرهائن وتريدون يمناً متطوراً نامياً يكون فيه العمل في متناول جميع المواطنين ، تكون فيه المدارس لجميع المواطنيين والتعليم من المرحلة الاساسية يجب أن يكون مجاناً ومن دون مصاريف ومتاحاً لكل البنات وكل الاولاد ..
واردف قائلاً: يجب ان يكون في كل محافظة على الاقل مستشفى متخصصاً للامراض التي تستعصي التي هي معروفه في كل المحافظات المعنية ،يجب أن يكون هناك مستشفي أخر صغير في المديريات والقرى وفي البوادي ويجب أن يرتفع الاقتصاد اليمني الى النهوض ، ويجب أن تكون الحريات مكفوله لكل اليمنيين، ويجب ان يكون التعبير عن الرأي مكفولاًً ،ويجب ان تكون وسائل الاعلام بين الناس موجوده ومفتوحة لكل المواطنيين ، كل هذه الأشياء يجب أن تأتي إليكم ويجب أن تتحسن أحوالكم المعيشية، ويجب أن يتوقف هذا الارتفاع والغلاء.
واختتم كلمته قائلاً: ايها الاخوة الكرام .. عندما تذهبون يوم الاقتراع هذا التقليد الديمقراطي اليمني ، نريد هذا الاقتراع ان يكون سلميا ويكون سليما ، لا مظاهر للاسلحة ولامظاهر للنزاع ، لا مظاهر للفتن.. عليكم جميعا ا ن تضبطوا أعصابكم مهما كانت الاستفزازات ،يجب ان ننشر الخير، ويجب ان تنشروا التسامح ، تتحملوا بعضكم بعضا ويكون يوم الاقتراع يوما جميلا مسالما سلمياً ترتفعون فيه تخرجون من هذا الجمود الى التغيير.
وكان الأخ احمد محمد المرزوقي قد القى كلمة بالمناسبة عن احزاب اللقاء المشترك في المحافظة رحب فيها بمرشح اللقاء المشترك، وتطرق الى ماتعانية المحافظة من قصور في معظم الخدمات وتناول الفساد على مستوى الوحدات الإدارية والمالية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department