الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجمعوا على شفافية وهدوء اجواء الأقتراع .. مرشحو الانتخابات الرئاسية يدلون باصواتهم في مواطنهم الانتخابية

اليوم:  26
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أدلى الأخ ياسين عبده سعيد نعمان مرشح أحزاب المجلس الوطني للمعارضة للإنتخابات الرئاسية بصوته في دائرته الانتخابية بمحافظة تعز
وعقب الأدلاء بصوته قال المرشح ياسين في تصريح لوسائل الاعلام " ان هذا اليوم يوما مجيدا في تاريخ شعبنا اليمني العظيم وهو يمارس العمل الديمقراطي بكل حرية وشفافية,".
واضاف " الجمهورية اليمنية بحاجة الى رجل شجاع محنك يملك البصر والبصيرة والقدرة لتحقيق العزة والكرامة والشموخ لابنائها ومواصلة طريق البناء والتقدم والانتصار لارادة هذا الشعب, وهذا ما نتمناه في الرئيس القادم".
من جهته أدلى الأخ/ أحمد عبدالله مجيد عبد الكريم المجيدي / المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية بصوته في موطنه الانتخابي بالمركز "ظ" في الدائرة "74" بمحافظة لحج .
وعقب الإدلاء بصوته وصف المجيدي في تصريح لوسائل الإعلام .. التظاهرة الديمقراطية التى تعيشها اليمن اليوم بأنها عرس ديقراطي للشعب اليمني".
وقال " إن الناس يقفون في طوابير وهناك حماس وكل يتسابق على الإدلاء بصوته وهذا شيء يجعلنا نعتز و نفتخر بأننا نسير في الطريق الصحيح .. طريق الديمقراطية وطريق التبادل السلمي للسلطة , كما يجعلنا نفخر ونعتز بتجربتنا الديمقراطية في هذا الوطن العزيز ".
إلى ذلك أدلى الأخ فيصل عثمان صالح بن شملان /مرشح أحزاب اللقاء المشترك للإنتخابات الرئاسية بصوته في مركزه الإنتخابي بالمركز ( ط) منطقة السويري الدائرة (151) مديرية تريم محافظة حضرموت .
وعقب الإدلاء بصوته أدلى بتصريح لوسائل الإعلام دعا فيه الناخبين والناخبات إلى التفاعل الأيجابي مع العملية الانتخابية .
وقال :" إن يوم 20 سبتمبر يعتبر من أيام اليمن التاريخيه , وندعو جميع المواطنيين إلى أن يتجهوا الى صناديق الاقتراع في عملية منظمة ومنتظمة سلمية تخلو من كل انواع السلاح , فهذا يوم من ايام المحبة والسلم والسلام يقود الى أيام افضل واحسن لليمن وللمواطن اليمني وللأرض اليمنية ".
في حين أدلى الأخ /فتحي محمد عبدالله محسن العزب / المرشح المستقل للإنتخابات الرئاسية بصوته في موطنه الإنتخابي بالمركز ( أ) الدائرة ( 16) بأمانة العاصمة .
وأكد في تصريح له لوسائل الإعلام على أهمية التفاعل الإيجابي مع التظاهرة الإنتخابية الرئاسية والمحلية .
وقال :"إن يوم العشرين من سبتمبر يعتبر يوم عرس ديمقراطي لليمنيين جميعا .. حيث انتخبوا فيه رئيسا للبلاد , ومن يمثلهم في المجالس المحلية ".
وأضاف " لقد مارست حقي الذي كفله لي الدستور والقانون كمواطن في الجمهورية اليمنية في هذا المركز الذي صوت فيه المواطنون بهدوء ما يؤكد مستوى الوعي العالي الذي يتمتع به أبناء الشعب اليمني ".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department