الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عاهل السعودية وامير الكويت والرئيس المصري يهنئون رئيس الجمهورية بنجاح الانتخابات

اليوم:  28
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية هنأه خلاله بنجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية في اليمن .. متمنيا لفخامته الفوز الكبير في هذه الانتخابات بما يمكنه من مواصلة قيادة مسيرة الشعب اليمني نحو ما يحقق له الخير والازدهار.
وأكد الملك عبدالله بن عبد العزيز الحرص على تعزيز وتطوير علاقات الإخاء المتينة والتعاون المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والسعودي ولما فيه خير الشعبين وازدهارهما.
وأعرب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على ما عبر عنه من مشاعر اخويه صادقة .. متمنيا له دوام الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق إضطراد الإزدهار والرفاه وللعلاقات اليمنية السعودية النماء بما يحقق الشراكة المنشودة.
كما تلقى فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح إتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية. هنأ خلاله الرئيس بالنجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية الثانية في اليمن وما شهدته مراكز الإقتراع من أقبال كبير من قبل الناخبين والناخبات يعكس تنامي الوعي الديمقراطي لدى اليمنيين وحرصهم على التأسيس لمستقبلهم الواعد.
وأعرب الرئيس مبارك عن تمنياته لرئيس الجمهورية بالفوز في هذه الإنتخابات بما يمكنه من الإستمرار في قيادة مسيرة التنمية والتحديث في اليمن خلال السبع السنوات القادمة وتحقيق الغايات والطموحات التي ينشدها الشعب اليمني على دروب التنمية الشاملة والتطور والإزدهار .
وقد عبر رئيس الجمهورية عن شكره الجزيل لأخيه الرئيس محمد حسني مبارك على مشاعره الفياضه والأخويه الصادقة .. متمنيا لفخامته دوام الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والتطور.

وتلقى فخامة رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة .
وخلال الإتصال هنأ أمير دولة الكويت الرئيس بالنجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية ما جسد وعي أبناء الشعب اليمني بالممارسه الديمقراطية .
وتمنى سمو الشيخ الأحمد الجابر الصباح للأخ رئيس الجمهورية التوفيق والنجاح في هذه الإنتخابات وتحقيق الفوز الكبير وبما يمكنه من مواصلة مسيرة التطوير وتحقيق النهوض الشامل في اليمن خلال السنوات القادمة وتحقيق غايات وطموحات الشعب اليمني.
وقد أعرب رئيس الجمهورية عن شكره لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لما عبر عنه من مشاعر أخويه صادقة. متمنيا له دوام الصحة والسعادة ولشعب الكويت الشقيق دوام الإزدهار والتقدم وللعلاقات الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والكويتي المزيد من النماء والتطور.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department