الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بمناسبة حلول شهر رمضان ونجاح الانتخابات.. رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من ابو مازن وامير قطر ومبارك

اليوم:  27
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية - رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك جاء فيها :
يطيب لناوأمتنا في مشارق الأرض ومغاربها تحتفل باستقبال شهر رمضان المبارك ان نعرب لكم باسمي وبأسم شعبنا الفلسطيني ومن خلالكم لحكومتكم الموقرة وشعبكم الشقيق عن أحر التهاني القلبية وأن نشاطركم البهجة الروحية التي تملأ قلوب كل ابناء امتنا بحلول هذه المناسبة المباركة سائلين الله العلي القدير ان يعيدها عليكم بموفور الصحة والهناء وعلى شعبكم بكل الخير والرفاه وعلى امتنا باليمن والسلام والوئام .
وإنها لمناسبة طيبة نستلهم منها الكثير من العبر والمعاني السامية لتعزيز وحدة امتنا وتضامنها , والتي تشكل باجتماع شملها وكلمتها سنداً قوياً لشعبنا ونحن واثقون بأن دعمكم الأخوي الثابت لشعبنا وجهودكم المباركة لتعزيز صموده ستتواصل وخاصة في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يتعرض فيها لحصار مرير وعدوان متواصل وهو صامد صابر في أرض وطنه فلسطين وسيواصل نضاله المشروع الذي سيتوج إن شاء الله تعالى بتحقيق أهدافنا السامية بتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
كما تلقى فخامته مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة هنأه خلاله بنجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في بلادنا وما حصل عليه فخامة الرئيس من فوز كبير وثقة غالية من قبل أبناء الشعب اليمني من اجل مواصلة قيادة مسيرته وترجمة تطلعاته نحو البناء والتقدم والازدهار .
كما هنأ سمو أمير دولة قطر فخامة الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً المولى القدير بأن يعيد هذه المناسبة الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بموفور الخير والبركات .
وقد تبادل فخامته التهاني مع أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة شاكراً له مشاعره الأخوية الصادقة ومتمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار .
كما تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك من فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department