الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

ملوك وزعماء عرب يهنئون رئيس الجمهورية بمناسبتي فوزه في الانتخابات، وحلول شهر رمضان المبارك

اليوم:  9
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح اتصالا هاتفيا من أخيه سمو الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة .. هنأ خلاله فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه الكبير والثقة الغالية التي منحه اياها شعبنا مجددا في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم ال20 من سبتمبر الحالي .
وأكد ملك البحرين أن فخامة الرئيس جدير بتلك الثقة من اجل مواصلة مسيرة العطاء والبناء ولما فيه خير ومصلحة الشعب اليمني .
وقد تبادل الرئيس مع أخيه سمو الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من الخير والازدهار والتقدم .
من جهة ثانية تلقى فخامته اتصالاً هاتفياً من اخية جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ،هنأ خلاله فخامة رئيس الجمهورية بنجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في بلادنا وماحققة الرئيس من فوز كبير فيها وتمديد للثقة من قبل ابناء الشعب اليمني من آجل مواصلة قيادة مسيرتة على دروب البناء والتنمية والآمن والاستقرار.. متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني دوام االتقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة .
كما هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الرئيس بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلاً الله ان يعيد هذه المناسبة الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والاسلامية بالمزيد من اليُمن والخير والبركات .
وقد تبادل الرئيس التهاني مع اخية جلالة الملك عبدالله ..شاكراً جلالته على مشاعرة الاخوية الصادقة ..ومتمنياً له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الاردني الشقيق دوام التطور والرخاء .
وعلى الصعيد نفسه تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح برقيات تهانِ بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم من كل نواف الاحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت وتميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر وسلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد العام لقوات دفاع البحرين وفهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء بسلطنة عمان وخليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين وعبدالله بن خليفة آل ثاني رئيس الوزراء بدولة قطر .
كما تلقى فخامته برقيات تهان بهذه المناسبة من كل من عبدالرحمن بن حمد العطيه الامين العام لمجلس التعان لدول الخليج العربية ، وفؤاد عبدالولي مهدي رئيس مكتب الضبط بديوان الامين العام لمنظمة المؤتمر الاسلامي ، والمهندس عبدالحكيم جمال عبدالناصر ، والشيخ حسام قراقيره رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، والدكتور حبيب الهبر الممثل الاقليمي لغرب آسيا لبرنامج الامم المتحدة للبيئة.
اعربوا فيها عن آحر التهاني لفخامة الاخ الرئيس بهذه المناسبة .. داعين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على فخامته بموفور الصحة والعافية وعلى الامة العربية والاسلامية وقد تحقق لها ماتصبوا اليه من عزة ورفعة .
وتلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقيات تهانِ بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم من كل نواف الاحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت وتميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر وسلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد العام لقوات دفاع البحرين وفهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء بسلطنة عمان وخليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين وعبدالله بن خليفة آل ثاني رئيس الوزراء بدولة قطر .
كما تلقى فخامته برقيات تهان بهذه المناسبة من كل من عبدالرحمن بن حمد العطيه الامين العام لمجلس التعان لدول الخليج العربية ، وفؤاد عبدالولي مهدي رئيس مكتب الضبط بديوان الامين العام لمنظمة المؤتمر الاسلامي ، والمهندس عبدالحكيم جمال عبدالناصر ، والشيخ حسام قراقيره رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، والدكتور حبيب الهبر الممثل الاقليمي لغرب آسيا لبرنامج الامم المتحدة للبيئة.
اعربوا فيها عن آحر التهاني لفخامة الاخ الرئيس بهذه المناسبة .. داعين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على فخامته بموفور الصحة والعافية وعلى الامة العربية والاسلامية وقد تحقق لها ماتصبوا اليه من عزة ورفعة.
كما تلقى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه الرئيس الصومالي عبدالله يوسف احمد ، هنأه فيها بمناسبة الفوز الكبير في الانتخابات الرئاسية .
وقد هنأ فخامته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله ان يعيد هذه المناسبة الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من اليُمن والخير والبركات .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department