الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقى تهنئة من الرئيس الامريكي بمناسبة فوزه في الانتخابات ويؤكد أنها شفافة ونزيهة

اليوم:  23
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أكد الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش أن الانتخابات اليمنية جرت في أجواء ديمقراطية ,وان بلاده تسملت تقارير من المراقبين الدوليين تؤكد بان الانتخابات جرت بشكل منصف وشفاف وحر ونزيه , وأعطت خلالها للمعارضة المساحة الكاملة للتعبير عن قضاياها واطروحاتها بشكل واسع وعادل
وهنأ الرئيس بوش اليوم في اتصال هاتفي فخامة الرئيس على عبدالله صالح بنجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية والفوز الكبير الذي حققه فيها والثقة التي منحه إياها شعبنا اليمني .
وأكد الرئيس الامريكي ان بلاده تثمن ذلك عاليا العملية الديمقراطية، وان الديمقراطية في اليمن رائعة وتشكل نموذجا في منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية ستدعمها بقوة .

واضاف انني فخور بقيادتكم واقدر عاليا الصداقة التى تربط بلدينا ونبارك لكم خطواتكم لما فيه مصلحة شعبكم ووطنكم .. كما اشار الرئيس بوش بجهود بلادنا في مجال مكافحة الارهاب .
مؤكدا دعم الولايات المتحدة الامريكية لمسيرة التنمية في بلادنا ودعم جهود اليمن في مجال مكافحة الارهاب . كما هنأ الرئيس الامريكي رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك .
من جانبه اعرب فخامة الرئيس علي عبد الله صالح عن شكره وتقدير ه لفخامة الرئيس جورج بليو بوش على ما عبر عن مشاعر طيبه ..مؤكدا حرص اليمن على تعزيز علاقاتها مع الولايات المتحدة الامريكية ولما فيه مصلحة الشعبين والبلدين الصديقين .

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department