الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس الصيني يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات

اليوم:  30
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من فخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية جاء فيها :
" بمناسبة أعادة انتخاب فخامتكم رئيسا للجمهورية اليمنية الصديقة يطيب لي أن أتقدم بالنيابة عن الصين حكومة وشعبا وباسمي شخصيا إلى فخامتكم بالتهاني الحارة والتمنيات الطيبة .
وأنا على يقين أن حكومة اليمن وشعبه سوف تحرز منجزات كبيرة جديدة في قضايا حماية استقرار الدولة وتطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق سلم وتنمية الإقليم تحت قيادة فخامتكم ، وأنني اقدر بالغ التقدير على أن فخامتكم سيولي اهتماما كبيرا بتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الصين واليمن وعلى الخصوص ان زيارة فخامتكم الناجحة للصين في ابريل الماضي قد أسهمت في زيادة دفع التعاون الودي بين بلدينا في كافة المجالات .
وأنني على كامل الاستعداد لمشاركة فخامتكم في بذل مزيد من الجهود المشتركة لمواصلة تعميق وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الصين واليمن بصورة كاملة لما فيه الخير لبلدينا وشعبينا في مناسبة الذكرى السنوية الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين .
أتمنى لفخامتكم موفور الصحة والعافية وكل التوفيق، وأتمنى لليمن الصديق الازدهار والرخاء ولشعبه الرفاهية والسعادة وأتمنى لعلاقات الصداقة والتعاون تطور بلا انقطاع".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department