الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يقيم مآدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان

اليوم:  30
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أقام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم مآدبة افطار بمناسبة حلول شهر رمضان  المبارك والاحتفال باعياد الثورة اليمنية الخالدة (العيد الـ44 لثورة الـ26من سبتمبر والعيد الـ43 لثورة الـ 14 من اكتوبر والعيد الـ39 للثلاثين من نوفمبر يوم الاستقلال الوطني .. حضرها الاخوة عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وعبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء وعبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى والقاضي عصام السماوي رئيس مجلس القضاء الاعلى رئيس المحكمة العليا ومستشاروا رئيس الجمهورية وأعضاء مجالس الوزراء والشورى والنواب وأعضاء مجلس القضاء الأعلى ورئيس واعضاء اللجنة العليا للانتخابات ومناضلوا الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر) والقيادات العسكرية والأمنية ومسئولوا الوسائل الاعلامية .
وقد تبادل الرئيس التهاني مع الاخوة الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واعياد الثورة اليمنية الخالدة الـ26 سبتمبر والـ14 من اكتوبر المجيدة .. سائلين الله تعالى ان يعيد هذه المناسات الغالية وقد تحقق لشعبنا كل ما يصبوا اليه من الرفعة والتقدم والإزدهار .
وقدم الحضور التهاني لفخامة الرئيس بمناسبة نجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية والفوز الكبير والثقة الغالية التي منحه اياها شعبنا في الانتخابات الرئاسية يوم الـ20 من سبتمبر من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية والأمن والاستقرار والإزدهار.
وأكد المهنئون على عظمة الثورة اليمنية الغالية التي غيرت وجه اليمن واقترنت بها انطلاقته الكبرى على دروب التطور والتقدم وارتبطت بها الإنجازات والتحولات العظيمة، في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح بإعتباره مجدد عنفوان الثورة وباني نهضة اليمن الحديث .
ونوهوا إلى دلالات ومعاني تزامن إحتفالات شعبنا بأعيادة الثورة المباركة لهذا العام مع الإنجاز الديمقراطي الكبير الذي حظي بإعجاب العالم أجمع ،وجاء ليتوج المكاسب والمنجزات الوطنية الهامة التي تحققت للوطن في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح على مختلف الأصعدة السياسية والديمقراطية والتنموية فضلا عن النجاحات المحققة على صعيد تعزيز دور اليمن ومكانته على الصعيد الاقليمي والعربي والدولي.
وأعتبر المهنئون أن إعادة أنتخاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ليواصل قيادة مسيرة التنمية في الوطن يجسد إدراك أبناء شعبنا اليمني لما تتسم به شخصيته من صفات قيادية فذه تجمع مابين الحنكة والحكمة ما مكنه من قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان والتصدي بكل شجاعة ورباطة جأش للتحديات التي واجهت الوطن بكل مهارة وحنكة وأفشال المؤامرات وإحباط كل الفتن التي استهدفت المساس بأمن الوطن وإستقراره . . وبإعتباره الأجدر على قيادة اليمن خلال الفترة القادمة وتحقيق كل غايات وطموحات الشعب اليمني نحو التطور والتقدم وإرساء دائم النهوض الحضاري الشامل لليمن أرضا وإنسانا.
وتمنى الحاضرون لفخامة رئيس الجمهورية موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني المزيد من التقدم والرقي، سائلين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية وقد تحقق لشعبنا مزيداً من الإنجازات وترجمة تطلعاته على درب النهوض والتقدم والازدهار.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department