الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يلتقي أصحاب الفضيلة العلماء ويؤكد اهتمام الدولة برعايتهم

اليوم:  10
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2006

التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح عصر اليوم بالاخوة اصحاب الفضيلة العلماء الذين هنأوا الرئيس بمناسبة شهر رمضان المبارك وأعياد الثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 من اكتوبر ), والنجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية التي شهدتها بلادنا يوم الـ20 من سبتمبر الماضي والفوز الذي حققه الرئيس في تلك الانتخابات وما منحه شعبنا خلالها من ثقة كبيرة وغالية لمواصلة قيادة مسيرته .. مشيرين إلى أن إرادة الشعب من إرادة الله سبحانه وتعالى ، فهو الذي وفق فخامته في الماضي وسيوفقه في المستقبل من أجل ترجمة آمال الشعب اليمني وتطلعاته على دروب الخير والصلاح والفلاح.. منوهين إلى أن فخامة الأخ الرئيس قد صنع تاريخا عظيما لليمن وأفشل كل الرهانات التي كانت تريد بالوطن والشعب شرا وتسعى الى تمزيقه.
وقالوا :" إن اجتماع العلماء من مختلف مناطق اليمن في هذا اليوم المبارك وفي هذا المكان إنما هو ثمرة من ثمرات الوحدة المباركة وبفضل قائد الوحدة ومحقق انتصاراتها" .. سائلين الله ان يحفظ اليمن دوما من كل سوء ومكروه وأن يحقق لها الرفعة والعزة والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح.
وقد تبادل فخامة الاخ الرئيس التهاني مع اصحاب الفضيلة العلماء .. مؤكدا على أهمية الدور الذي يضطلع به اصحاب الفضيلة العلماء في الارشاد والتنوير ونشر العلم والتربية الفاضلة وتوعية الناس التوعية السليمة بحقائق الدين والدنيا بعيدا عن الغلو والتطرف والافكار الخاطئة .
وقال ان العلماء هم ورثة الانبياء وفي صلاحهم صلاح الأمة .. مؤكدا اهتمام الدولة بالعلماء ورعايتها لهم من اجل اداء رسالتهم في خدمة الدين والوطن.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department