الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس يتلقى برقيات تهاني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية

اليوم:  25
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية من الرئيس إدوارد دفيتشئ رئيس جمهورية مالطا جاء فيها:
بالنيابة عني و عن الشعب المالطي ، أعبر لكم عن تهانينا الحارة بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية اليمنية كما نتطلع إلى تعزيز العلاقات المتميزة بين بلدينا متمنين لكم النجاح في مهامكم المستقبلية و موفور الصحة .
كما تلقى فخامة رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية من الرئيس نجوين منه تريت رئيس جهورية فيتنام الاشتراكية جاء فيها: بمناسبة إعادة انتخابكم رئيس لجمهورية اليمن و بالنيابة عن الحكومة و الشعب الفيتنامي ، نتقدم بأحر التهاني لفخامتكم.
إن الشعب اليمني وفي ظل قيادتكم يحقق إنجازات في بناء دولة سعيدة و مزدهرة.
وأتمنى المزيد من ترسيخ العلاقات بين البلدين في المستقبل و متمنيا لفخامتكم موفور الصحة و السعادة والإنجازات العظيمة في أعمالكم النبيلة .
كما تلقى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية من شينزو ابي رئيس الوزراء الياباني عبر فيها عن أحر تهانيه لفخامة الأخ الرئيس بهذا الفوز
الكبير وتمنياته القلبية له بالتوفيق والنجاح في تنفيذ المهمات الجسيمة الملقاة على عاتقه حاضرا ومستقبلا.
وأعرب رئيس الوزارء الياباني عن تطلعه لتطوير علاقات الصداقة والتعاون الثنائية بين البلدين الصديقين ، متمنيا للعلاقات الجيدة القائمة بين البلدين الاستمرار وللشعب اليمني المزيد من التطور والنماء .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department