الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهاني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية

اليوم:  5
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2006

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقيات تهاني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية من قبل الرئيس هورست كولر رئيس جمهورية المانيا الاتحادية, وعمرو موسى أمين عام الجامعة العربية.
رسالة الرئيس الألماني جاء فيها" يطيب لي بمناسبة اعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية اليمنية ان أقدم لفخامتكم آحر التهاني القلبية ، كما يسعدني ان أعرب لكم عن سروري بترسيخ عملية الاصلاح الديمقراطي في بلدكم ، وأود التأكيد بان المانيا ستواصل وقوفها الى جانبكم على هذا الطريق" .
وتمنى هورست كولر لرئيس الجمهورية النجاح في انجاز المهام الملقاة على عاتقكم خلال الفترة الرئاسية الجديدة ، ولليمن مرحلة يسودها السلام والاستقرار والنمو الاقتصادي المثمر , مؤكدا على تميز العلاقات الثنائية بين اليمن وألمانيا سواء في مجال التنمية أو التعاون الأمني أو التبادل الثقافي والاقتصادي, ومشددا على ضرورة تعزيزها.
أما أمين عام الجامعة العربية عمرو موسى فأعرب عن خالص التهاني للرئيس بمناسبة إنتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية في الإنتخابات الرئاسية التي قال أنها " أجريت في مناخ ديمقراطي, سمح للشعب اليمني العريق بأن يعبر عن رغبته في إستمرار قيادتكم لمسيرة الإستقرار والازدهار التي أرسيتموها منذ تحقيق الوحدة اليمنية".
كما تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقيات تهان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية من كل من سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت, و آن ماري ليزين رئيس مجلس الشيوخ البلجيكي, ومحمد جاسم الصقر رئيس البرلمان العربي.. أعربوا فيها عن آحر تهانيهم لفخامته بهذه الثقة التي أولاها له الشعب اليمني, متمنيين لليمن مستقبل زاهر في ظل قيادته الحكيمة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department