الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يوجه بسرعة أنجاز مبنى وزارة الخارجية الجديد

اليوم:  7
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2006

قام عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية لمشروع مبنى وزارة الخارجية والمعهد الدبلوماسي حيث تفقد الهيكل العام لمبنى الوزارة والذي أكتمل بتشييد طوابقه السبعة مع الكتل الملحقة.
وخلال جولته في طوابق المشروع إستمع نائب رئيس الجمهورية الى شرح من المهندس الإستشاري ناجي النجار حول طبيعة تصاميم المبنى والحيز الذي يشغله والبالغ 16 ألف متر مربع وبتكلفة تقارب اثنين مليار ريال .
و حث نائب رئيس الجمهورية على الإسراع في الإنجاز بصورة اكبر بحيث يتم تجهيزه وإفتتاحه في العيد الوطني السابع عشر .
وأبدى النائب تقديره للمستوى الجيد في عمليات تنفيذ هذا المشروع الحيوي الكبير والإلتزام بالمواصفات الفنية والهندسية وكذلك المواعيد الزمنية.
بعد ذلك قام عبده ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بتفقد سير العمل في مشروع مبنى مجلس النواب الجديد وكان في استقباله هناك الإخوة العميد المهندس محمد علي سعيد مدير دائرة الأشغال العسكرية والمهندسين والعمال والذي يشمل على ثلاث بوابات رئيسية وخمسة أقسام بناء الى جانب المبنى الرئيسي المزين بقبة البرلمان ويتسع لقرابة 700 عضو مجلس للإجتماعات الخاصة بالمجلس والحكومة واللقاءات الرسمية الكبيرة مع أماكن خاصة للزوار والصحفيين بالإضافة الى المباني الإدارية واللجان الدائمة الخاصة بالمجلس واقسام خدماتية مختلفة بكامل مرافقها ومسجد وحديقة ومهبط طائرات مروحية بمساحة تقدر بمأئة وخمسة وثلاثين الف متر مربع وبتصاميم فنة وهندسية على ارقى المستويات وله مميزات كثيرة وبعد أن تجول نائب رئيس الجمهورية في أنحاء هذه المباني شاهد المشروع على طبيعته بعد الإنجاز من خلال تصاميم الكمبيوتر بصورتها النهائية . وحث الجهات المسؤلة على سرعة الإنجاز في التنفيذ والعمل على التطبيق الدقيق خلال تنفيذ المشروع بكل مواصفاته المتفق عليها سلفاً .
وأكد بأن المرحلة القادمة ستشهد ترجمة فعلية لبرنامج فخامة الرئيس علي عبدالله صالح على مختلف المستويات وفي مقدمة ذلك مايتعلق بالجوانب الخدمية بكل صورها خصوصاً مايتصل منها بالبنى التحتية المتصلة بالتطور الحياتي على مختلف الأصعدة , وكذلك الإهتمام بكل مايتعلق أيضاً بالتطور الإقتصادي في مختلف مناحيه .
وعبر نائب رئيس الجمهورية في كلمة دونها في سجل الزيارات عن تقديره للجهود المبذولة في هذا المشروع الكبير .. متمنياً أن يتم الإنجاز في وقت زمني قصير وبالصورة المطلوبة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department