الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

في مقابلة مع مجلة دير شبيجل الألمانية رئيس الجمهورية: سأستخدم كافة الوسائل لترجمة الأهداف والوعود التي تضمنها برنامجي الإنتخابي

اليوم:  29
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2006

أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن من أهم أولوياته في المرحلة المقبلة بعد إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية مكافحة الفقر والبطالة والفساد وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة.
وقال فخامته في مقابلة مع مجلة "دير شبيجل" الألمانية نشرتها أمس " سأستخدم كافة الوسائل لترجمة كافة الأهداف والوعود التي تضمنها برنامجي الإنتخابي".
وعن حوادث اختطاف الأجانب قال رئيس الجمهورية أن تلك الأعمال الإجرامية ليس لها أبعاد سياسية، والدولة تتعامل بحزم وقوة مع مرتكبي هذه الأعمال التي يرفضها الشرع والقانون وتتنافى مع إخلاقيات شعبنا اليمني وتسيئ إلى سمعة اليمن وتضر باقتصاده .
وأكد أن الإرهاب شر يهدد العالم أجمع ومكافحته تستدعي تكاتف جهود كافة دول العالم لضمان استئصاله من جذوره .. مشيرا إلى أن اليمن تكافح الإرهاب بلا هوادة منذ عدة سنوات وحققت نتائج ممتازة ، بإعتبارها من أوائل الدول المتضررة من الأعمال الإرهابية والتي كان آخرها هجومين أرهابيين استهدفا المنشآت النفطية في محافظتي مأرب و حضرموت.
كما أكد فخامة الرئيس متانة وتميز العلاقات اليمنية الألمانية ، معبرا عن أمله في مشاركة المانيا بفاعلية في مؤتمر المانحين الخاص بدعم التنمية في اليمن المقرر عقده في لندن منتصف نوفمبر القادم .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department